عقيل الرئيسي يحكي قصة غريبة عن السحر الأسود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
عقيل الرئيسي يحكي قصة غريبة عن السحر الأسود

اتهم الفنان الكويتي عقيل الرئيسي والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها النجمة شوق باللجوء إلى السحر الأسود للتأثير على حياتهما الخاصة، بهدف إنهاء علاقتهما ومصادرة ممتلكاتهما.

سرد الفنان الكويتي إلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حكاية وبطريقة غير مباشرة ظن المتابعون أنه يقصد حياته الشخصية، لا سيما وأنه ذكر فيها ما فعلته أخت زوجته ووالدتها في حياته.

عقيل الرئيسي يروي قصة الملكة الأفعى 

وأشار الرئيسي على حسابه أن شوق تغار من نجاح فرح الشخصي والمهني، موضحا أن والدة النجمين المشهورين دعمت الأول على حساب الثانية من ابنتها الكبرى الجشعة. الملكية والرغبة في اقتناء منزل خاص به.

عقيل الرئيسي يحكي قصة غريبة عن السحر الأسود

وكتب عقيل: "كل يوم بسوي لكم فقرة القصة وباختصار من دون سابق إنذار عائلة السحرة الأخت التي سحرت زوجها، تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك".

عقيل الرئيسي يحكي قصة غريبة عن السحر الأسود

وأضاف "ذهبت إلى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة أن الدنيا تدور فيها ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا وإشاعات وبعدها أصبحت مشكلة بين العائلة والملك، والملكة الطيبة سامحت الأخت وكانت الملكة دائما تتغاضى عن أن أختها تريد هدم قصرها، وبعدها الأخت الأفعى تفاجأت أن القصر لم ينهدم".

عقيل الرئيسي يحكي قصة غريبة

وطرح عقيل الرئيسي سؤالاً بشأن سبب كل هذا الحقد من الأخت الأفعى للملكة وقال إنه حسب فلسفته قد يكون السبب يرجع لأن الملكة لا تفكر بالغد، وأوضح: "لا أريد أن تشفقوا على الملكة الطيبة أريد أن تشفقوا على الأفعى لأنها هي من تعشق الشفقة".

وتابع عقيل قائلا "أن الأخت الأفعى لجأت إلى السحر وتحرص على أن تكون مساندة للملكة في أزماتها لكي لا يشك أحد فيها وطبعًا بمساعدة الأم لكي يستولوا على ما تملك، وأصبحت الأم مساندة للانفصال والأخت أيضًا لكن عندما مرضت الملكة بمرض نادر ذهب إلى بيت الأم والأخت الأفعى وزاد مرضها حتى أصبحت شبه محترقة".

وفي تغريدة أخرى، قال عقيل كتب: "إن الله إذا أحب عبداً كشف له حقيقة ما حوله، وتابع: الملكة زاد مرضها وكان الملك لا يتحدث مع الملكة وكانوا يريدون الانفصال لا يعلمون لماذا فقط يريدون الانفصال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار