كيف تفاعلت مودل روز وأوزيكس مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
كيف تفاعلت مودل روز وأوزيكس مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92؟

هنأت عارضة الأزياء السعودية مودل روز السعوديين بالاحتفال بالعيد الوطني للملكة، وكانت برفقة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي أوزيكس، الذي تمنى أن يدوم عز المملكة.

وقال أوزيكس: "دام عزك يا وطن، وكل عام يا وطن من فخر لفخر، ومن أعلى لأعلى" في حين هنأت روز السعوديين والملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني. 

شاركت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام حديث روز، التي قالت بابتهاج: "كل عام وأنتم بخير ووطنا بخير والملك بخير، ومحمد بن سلمان بخير، وإن شاء الله يديم علينا الأمن والأمان".

وعزمت روز أوزيكس على العشاء بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92؟، وقالت: "إحنا حاولنا نحتفل، يلا عازمتك على حفلة عشاء بمناسبة العيد الوطني".

من هو زوج مودل روز؟ 

كشفت مجلة أمريكية هوية زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز لأول مرة، حيث رصدت الكاميرات صورته أثناء مغادرته بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ونشرت المجلة الأمريكية الشهيرة والمهتمة بأخبار المشاهير صورة تم التقاطها لزوج مودل روز، واستطاعت التعرف عليه حيث إنها متزوجة من محمد آل حمود وهو رجل أعمال في المملكة العربية السعودية، وكانت بداية تعارفهما في جلسة تصوير بالرياض وكانت جلسة التصوير تلك محط أنظار العالم لها أيضاً لأنها أول عارضة أزياء في المملكة.

وقبل 2012 لم تكن روز من المتفاعلين على منصات التواصل الاجتماعي ولم تكن من المشاهير ولم يكن لها حسابها الشخصي على إنستجرام، وكانت تقتصر مشاركتها على التفاعل مع الصور.

زواج مودل روز

في عام 2013 تغيرت حياة روز بعدما تزوجت آل حمود في أمريكا، ودام زواجها سبع سنوات حصلت خلالها روز على شهرة واسعة وعرفت كعارضة أزياء سعودية.

ساعدها زوج على تحقيق حلمها في أن تصبح عارضة أزياء عالمية، على عكس توقعها، إذ أنها كانت تخشى معارضته عملها لكنه كان أكثر دعماً لها في مشوارها المهني واستطاعت أثناء زواجها من أن تصل للنجاح العالمي والذي حلمت به بالإضافة إلى كونها أهم عارضة أزياء في المملكة العربية السعودية.

وعن زوجها محمد آل حمود فهو أحد رجال الأعمال السعوديين وهو من الأشخاص الذين يهتمون بالفنانين والمؤثرين ويساعدهم في الدخول إلى عالم هوليوود حيث انه يعمل وكيل الأعمال العرب في أمريكا وكذلك مدير المواهب في الشرق الأوسط لذا لا يوجد أدنى شك من أنه ساعد روز في تحقيق طموحها العالمي.