ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي، ووجهت له رسالة رومانسية تعليقاً على صورة جمعت بينهما.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تحتضن زوجها أحمد العوضي مقدمة له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يارب".

وتفاعل أحمد العوضي مع التهنئة التي قدمتها له ياسمين عبد العزيز معلقاً عليها: "وأنت طيبة يا حبيبتي"، وهو ما أثار إعجاب المتابعين الذين تفاعلوا مع صورة الثنائي الشهير متمنين لهم السعادة الدائمة.

وتألقت ياسمين عبد العزيز، مرتدية ملابس كاجوال باللون الأبيض  ليكشف عن جمالها ورشاقتها، واعتمدت على الألوان الناعمة في المكياج ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر.

واختارت ياسمين عبد العزيز تسريحة شعر بسيطة للتناسب مع مظهرها الذي اعتمدت فيه على الكاجول ولكنها اكتسبت مظهراً متميزاً.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي بهذه الطريقة

ويعتبر هذا الظهور الأول لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها منذ أشهر وتردد أنباء عن انفصالهما وهو ما رد عليه أحمد العوضي مؤكداً أن الجميع يقع بينهما الخلافات إلا أنها انتهت

وأضاف :"وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف .. لأنها بتتصرف بتلقائية علي طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال.. أنا بقولها إني بحبك.. واللي بينك وبينك أكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023

ومنذ أيام كشف أحمد العوضي عن بداية تصوير مسلسل ضرب النار والذي من المقرر أن يجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز ويعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023.

وظهر أحمد العوضي في الصور التي نشرها يرتدي جلباب صعيدي، وعلق عليه قائلاً: "الكوماندا جابر أبون شديد، ابن سوهاج والخازندار حق الرجال ميباتش، ضرب نار".

وحرص أحمد العوضي بدها على ممازحة الجمهور بمقطع فيديو من مسلسل اللي مالوش كبير والذي جمع بينه وبين ياسمين عبد العزيز قبل عامين وحقق نجاحاً كبيراً بشخصيتي غزل والخديوي الذي جسدها الثنائي.

ونشر أحمد العوضي مقطع الفيديو عبر حسابه على تطبيق إنستغرام وعلق عليه: "لما تحب واحد حواراتها كتير"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار