صورة قديمة: ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها في غياب أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
صورة قديمة: ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها في غياب أحمد العوضي

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ44 في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 16 يناير، في ظل غياب زوجها الفنان أحمد العوضي، الذي يحتفل حالياً بعرض أحدث أفلامه "الإسكندراني" بالإمارات.

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الموثق على إنستغرام، صورة احتفالها بعيد ميلادها، التي ظهرت فيها بمفردها وسط الكثير من البالونات وكعكات عيد الميلاد الملونة وباقات الورود وعلب الشوكولاتة.

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت جاكيت أسود اللون ثقيل، ووضعت التاج المخصص للاحتفالات بأعياد الميلاد على رأسها والتقطتها الكاميرا وهي تُطفئ شمع عامها الجديد.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها في غياب العوضي

لاقت صورة ياسمين عبد العزيز الكثير من التفاعل من قبل محبيها بين النجوم والمتابعين، الذين تركوا لها الكثير من الأمنيات بعام جديد سعيد، وكتبت الإعلامية فجر السعيد لياسمين: "كل عام وأنت بخير يا حلوة القلب والروح"، الكاتبة إنجي علاء كتبت لها: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي ربنا يحفظك ويسعدك" أما خبير التجميل شريف طانيوس فقد كتب: "عيد ميلاد سعيد يا أحلى ياسمين في الدنيا".

أعادت ياسمين عبد العزيز أيضاً نشر العديد من الرسائل التي هنأها بها محبوها عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام وكان منها رسالة من إنجي علاء التي كتبت: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين، شكراً حبيبتي لأنك نقية وحقيقية وطيبة خاصة في الأوقات الصعبة، بتمنى لك كل النجاح والسعادة للأبد لأنك تستحقي كل الحلو".

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

صورة قديمة من أحمد العوضي

على الرغم من غياب أحمد العوضي عن مصر وانشغاله بالاحتفال بنجاح فيلمه الإسكندراني الذي يعرض حالياً في دبي بعد انطلاق عرضه في مصر، لم ينسَ مشاركة رسالة حب رومانسية مع زوجته بمناسبة عيد ميلادها، إلا أنه اختار صورة قديمة تم تداولها في وقت سابق.

وكتب العوضي في تعليق على صورة مشتركة مع ياسمين عبد العزيز نشرها عبر حسابه على إنستغرام: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

ياسمين عبد العزيز احتفالا بعيد ميلادها العوضي يوجه لها رسالة

وجه بعض محبي ياسمين عبد العزيز اللوم لأحمد العوضي على رسالته التي وصفوها بأنها جافة ورسمية، وطالبوه بالمزيد من الكلام الرومانسي احتفالاً بعيد ميلاد زوجته فضلاً عن تساؤلات البعض عن صورة حديثة وجاء في بعض التعليقات: "مش رومانسي خالص يا عوضي ايه الكلمتين دول"، "أنت ليه ناشف كدا؟ حن عليها شوية بالكلام الحلو"، "طب فين صورة كل سنة"؟.

بينما دافع البعض عن أحمد العوضي وقالوا: "هو ليه يا جماعة التعليقات سخيفة كده ليه تقولون صورة جديدة وتحرجوه الكلام ده بيزعل وبيعمل مشاكل وبيخلي الشيطان يوسوس،،، بلاش كده ربنا يسعدهم الحب مش بالصور".

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى تجاهلت ياسمين عبد العزيز الرد على أحمد العوضي كعادتها، وشاركت صورة عبر الاستوري الخاص بها جاء فيها جملة حزينة أثارت الجدل: "أكبر درس تعلمته في حياتي أن المسرف بالطيبة والحب دائماً خسران".

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد صرحت مؤخراً حول إمكانية إعادة التعاون فنياً مع أحمد العوضي، موضحة أنهما انشغلا خلال الفترة الأخيرة وسينشغلان خلال الفترة المقبلة بتصوير أعمال منفصلة، ولا مانع من إعادة التجربة كثنائي فني في حال عُرض عليهما سيناريو ينال إعجابهما.

من ناحية أخرى يحتفل أحمد العوضي بعرض فيلمه الإسكندراني بسينمات دبي في الإمارات، الذي يشارك في بطولته كل من زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل، وهو من إخراج خالد يوسف عن قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار