رسالة رومانسية: ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
رسالة رومانسية: ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي الذي يوافق اليوم 12 ديسمبر، موجهة له رسالة رومانسية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بأحمد العوضي

وشاركت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الموثق على إنستغرام، صورتين جديدتين جمعاها بأحمد العوضي في مناسبات مختلفة، الأولى من إحدى الحفلات العائلية داخل منزل أحد المعارف والثانية داخل منزلهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز كتبت معقبة على صورها مع أحمد العوضي احتفالاً بعيد ميلاده: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوا❤️❤️".

ياسمين عبد العزيز احمد العوضي عيد ميلاد

من ناحيته رد أحمد العوضي على رسالة معايدة ياسمين عبد العزيز قائلاً: "وأنتِ طيبة يا قلبي".


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتفاعل المتابعون مع صور ياسمين عبد العزيز وتهنئتها لأحمد العوضي في عيد ميلاده، وجاء من ضمن تعليقات النجوم على الصور تعليق الفنانة دنيا عبد العزيز التي قالت: "حبايبي ربنا يخليكم لبعض ، وعقبال مليون سنة يا عوضي"، فيما قال الفنان محمد نور: "كل سنة وأنتم طيبين وبخير وصحة وسلامة الله يسعدكم".

من ناحية أخرى كتب عدد من المتابعين تهانيهم لأحمد العوضي وقالوا: "الطيبون للطيبات ما شاء الله"، "ربنا يخليكم لبعض كل سنة وأنت طيب يا عوضي"، "كل سنة وأحمد طيب يا رب العمر كله في سعادة وصحة ونجاح يا رب"، "كل سنة وعوضي طيب وعيد ميلاد سعيد وربنا يسعدكم ويخليكم لبعض وتفضلوا طول العمر سند لبعض وربنا يزيدكم سعادة وحب الناس ونجاح ويحميكم ويحفظكم من عيون الحاسدين آمين يا رب العالمين"، "يا رب كل سنة وانتوا منورين ودايما مع بعض في سعادة وصحة ونجاح وراحة بال يا رب وكل سنة وعوضي طيب والعمر كله يا رب"، "كل سنة وأنتم طيبين وعقبال مليون سنة في صحة وسعادة وهنا فرحه يا رب ربنا يديم وبينكم المحبة ربنا يخليكم لبعض ما يحرمكوش من بعض أبدا ربنا يحفظكم ويحميكم من كل شر كل سوء".

ياسمين عبد العزيز احمد العوضي

أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كان الظهور الأحدث الذي جمع النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً، قبل يومين فقط أثناء تلقيهما تكريماً فنياً عن مسلسلهما المشترك ضرب نار الذي عُرض في رمضان الماضي، وخطفت ياسمين الأنظار بمشهد رفعها العلم الفلسطيني تضامناً مع غزة.

ياسمين عبد العزيز خلال اللقاء كشفت أنها تحضر لفيلم كوميدي جديد، سيعرض خلال العام المقبل بعد انقطاع عن السينما لسنوات، موضحة أن هذا هو السبب وراء امتناعها عن المشاركة في الموسم الرمضاني هذا العام، ومن ناحيته يواصل أحمد العوضي تجهيزه لمسلسله الرمضاني القادم حق عرب.

يذكر أن أخر عمل فني جمع بين ياسمين عبد العزيز كان مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان 2023، وهو من بطولتهما مع سهير المرشدي، انتصار، ماجد المصري، أحمد عبدالله، ضياء عبدالخالق، بدرية طلبة، إيمان السيد ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار