كيف تفاعل النجوم مع اقتحام سالي حافظ للمصرف في بيروت؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
كيف تفاعل النجوم مع اقتحام سالي حافظ للمصرف في بيروت؟

استقبلت اللبنانية سالي حافظ، التي اقتحمت مصرفاً في بيروت بمسدس، صباح اليوم، بهدف الحصول على وديعتها حتى تتمكن من توفير علاج لشقيقتها المصابة بالسرطان، دعم من قبل فنانين ومطربين.

وقد تمكنت سالي حافظ، من الحصول على مبلغ يقارب الـ13 ألف دولار ومغادرة مصرف  "بنك لبنان والمهجر".

دعم سالي حافظ 

ودعمتها إليسا، قائلة" بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها لتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن يا عيب الشوم  على الزمن اللي وصلنا له".

كيف تفاعل النجوم مع اقتحام سالي حافظ للمصرف في بيروت؟

في حين غردت سيرين عبد النور:" الله يعين البلد وشعبه لوين وصلونا هل حرامية"، في حين قال الإعلامي اللبناني نيشان:"فيديو سالي حافظ وهي تنتزع حقّها من زُمرَة لصوص لبنان أفرحني أكثر من فيديو إبداع فرقة الميّاس برافو سالي".

أما مايا دياب، كتبت :" سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم  الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليك أنتِ وحدة من أبطال بلدي".

كيف تفاعل النجوم مع اقتحام سالي حافظ للمصرف في بيروت؟

حوادث اقتحام مصارف في لبنان

ولم تمر إلا ساعات قليلة من اقتحام سالي حافظ للمصرف، تكرر الحادث في فرع بنك ميد "بنك البحر المتوسط" في منطقة الشوف. 

اقتحم رجل المصرف وهو يحمل سلاح صيد وهدد الموظفين للحصول على مبلغ قدره 30 ألف دولار.

ولا يعد هذا الاقتحام الأول لمصرف في لبنان، إذ سبق ذلك اقتحام مودع يوم 11 أغسطس الماضي واحتجز عدد ن الرهائن بهدف استرداد جزء من وديعته، وذكر أن السبب فيما فعله هو تأمين كلفة علاج والده في ظل أزمة اقتصادية غير مسبوقة التي يعيشها اللبنانيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار