هكذا تحدى محمد هنيدي السفير البريطاني أمام الجميع ووضعه في اختبار صعب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أغسطس 2018
هكذا تحدى محمد هنيدي السفير البريطاني ووضعه في اختبار صعب!

دخل الفنان محمد هنيدي في تحدي طريف مع السفير البريطاني جون كاسن في مصر، ليطرح عليه عدة أسئلة أمام الجماهير، عبارة عن جمل شهيرة في مصر وطلب منه معرفة معناها.

شاهدي أيضاً: صور محمد صلاح الصادمة تدفع محمد هنيدي للقيام بهذا الأمر.. وتدخل سعودي!    

محمد هنيدي أراد اختبار مدى "مصرية" السفير البريطاني جون كاسن، وذلك بعد أن عبر الأخير أكثر من مرة عن حبه لمصر، وإنه يتجول فيها باستمرار، ويستغل كل مناسبة لكي يعبرعن محبته لمصر وللمصريين.

وكتب محمد هنيدي للسفير البريطاني: "بما أنك جبت مصر من شرقها لغربها أكتر من المصريين، عايزين نشوف درجة مصريتك، تلت كلمات تقولنا لو تعرف معناهم، فكك منى، بيحور، هما قالو لك فين".

هكذا تحدى محمد هنيدي السفير البريطاني علناً
الجدير بالذكر أن جون كاسن يشجع فريق الاتحاد السكندري، ويعلن دعمه للاعب المصري محمد صلاح نجم نجم نادى ليفربول، ويتمنى أن يسجل العديد من الأهداف في الموسم الإنجليزي الجديد ويحصل على الجوائز العالمية.

وفي سياق آخر، أسعد محمد هنيدي كل محبيه بإعلانه عودته للمسرح مجدداً بعد سنوات من الابتعاد، كما إنه يستعد لعمل الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" الذي عرض في رمضان 2018.

لم تنتهي مفاجآت محمد هنيدي لجمهوره عند هذا الحد، فقد اكتفى بكتابة كلمة "كاجولوه"، للإعلان عن استعداده لخوض الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار