هكذا ردت شريهان على حذف إدارة "انستقرام" رسالتها للمعتقلة عهد التميمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2018
هكذا ردت شريهان على حذف رسالتها للمعتقلة عهد التميمي

فوجئت النجمة المصرية شريهان بحذف رسالتها للمعتقلة الفلسطينية عهد التميمي، وذلك بقرار من إدارة "انستقرام" مما أشعل حالة من الجدل الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

شاهدي أيضاً: صورة شريهان بإطلالة رياضية تجعلها المنافسة الأولى للنجمات الشابات

وكانت الفنانة شريهان قد وجهت رسالتها إلى المعتقلة الصغيرة عهد التميمي على هامش التحقيقات التي تجريها معها سلطات الاحتلال الاسرائيلي مؤخراً، حيث كتبت: "عهدي والحرية وصوتي لكِ يا عهد. والحق كل الحق معك ياصغيرتي سناً والكبيرة جداً كرامة وعزة وصمود وإصرار. ربي ساعدني على أن أقول كلمة الحق في وجه الأقوياء الظلماء. وأن لا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء". 

نص رسالة شريهان المحذوفة

وقد نشرت شريهان برفقة كلماتها صورة لعهد التميمي خلال جلسات الاستجواب، إلا أنها فوجئت باختفاء الرسالة تماماً من حسابها بأمر من إدارة انستقرام. 

فتوجهت بعدها شريهان إلى "تويتر" لتوضيح الأمور، خاصة أن البعض ظن أنها هي من حذفت الرسالة بنفسها، وأثيرت حالة كبيرة من البلبلة، حيث ردت بتغريدة كتبت فيها: "حذفت إدارة انستقرام رسالتي لك ياصغيرتي سناً لكنك كبيرة وعظيمة جداً إرادة وصبر وإصرار وصمود". 

رد شريهان على حذف إدارة "انستقرام" لرسالتها للمعتقلة عهد التميمي

ثم أكملت شريهان في تغريدتها: "صوتك هو الحق يا من قلتي إن الاحتلال يمنعني من أن أحلم. صوتك هو الحق يا عهد.. اللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق". 

وكتبت بعدها شريهان متسائلة في تغريدة أخرى: " بماذا تفسرون حذف رسالتي إلى صغيرتي عهد التميمي جميلة فلسطين من على صفحتي الرسمية "إنستقرام" ؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار