ميلا الزهراني تطلق تحذيراً وحملة لمقاطعتها: هكذا ردت عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
ميلا الزهراني تطلق تحذيراً وحملة لمقاطعتها: هكذا ردت عليها

تعرضت الفنانة السعودية ميلا الزهراني لحملة من الهجوم بعد أن ردت على منتقدي المملكة العربية السعودية معتبرة أنهم يستغلون الأزمة في غزة من أجل الهجوم على الدول العربية رافضة المزايدة.

ميلا الزهراني تهاجم منتقدي السعودية

وفي التفاصيل، نشرت ميلا الزهراني تغريدة رفضت فيها المزايدة على السعودية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أن من يفعل ذلك سيتم حذفه.

وكتبت: "لا مزايدات على وطني في صفحاتي على السوشيال ميديا، ومن سيقوم بذلك سوف يتم حذفه لا مأسوف عليه كائن من يكن، نحن شعب راضي تمام الرضا عن حكومته وملوكه وقراراتهم وهم أولياء أمورنا، ونحن نثق بكل ما يقولون وسنفعل ما يأمرون".

ميلا الزهراني تطلق تحذيراً وحملة لمقاطعتها: هكذا ردت عليها

ولفتت إلى أن قلوب الجميع مع الشعب الفلسطيني غير آبهين بمن يحاول استغلال قضيتهم من أجل تصدر المشهد قائلة: "للشعب الفلسطيني وكل الشعوب العربية المتأثرة قلوبنا معكم ودعواتنا تحيطكم بأن يفرج الله كربكم وسنكون معكم بكل ما استطعنا تحت قيادتنا التي طالما كانت بصفكم غير آبهين بكل من يحاول تسيد الموقف عبر استغلالكم واستغلال قضاياكم".

وتسببت تلك الكلمات في هجوم البعض على ميلا الزهراني عبر السوشيال ميديا بعد أن أعلنت عن حذف كل من يتجرأ على المزايدة على وطنها وأطلق البعض هاشتاق "مقاطعة ميلا الزهراني"عبر منصة إكس، تويتر سابقاً.

حملة للدفاع عن ميلا الزهراني

متابعو ميلا الزهراني ردوا على تلك الحملة ضدها بالهجوم على منتقديها من خلال تريند أخر حرصوا على دعمها فيه ودعم موقفها المدافع عن بلدها المملكة العربية السعودية، وذلك عبر هاشتاق "دعم ميلا الزهراني - متضامن مع ميلا الزهراني، وغيرها من الهاشتاقات"، للدفاع عنها.

ومن جهتها، ردت ميلا الزهراني على حملة الهجوم عليها من خلال تجاهل حملات مقاطعتها مؤكدة أنها تستمتع بوقتها في أحد الأماكن العامة بالسعودية من خلال صورة للقهوة وكتبت عليها ""والله إني اتقهوى وأنا واثقة".

ميلا الزهراني تطلق تحذيراً وحملة لمقاطعتها: هكذا ردت عليها

كما شاركت الهاشتاغ نفسه "مقاطعة ميلا الزهراني"، وكتبت معه "اللهم اكفني فيهم بما شئت"، وفي الوقت نفسه حرصت على التفاعل مع من دعموها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلت مع كلماتهم عنها التي حملت بعضها الكثير من الكلمات الإيجابية التي أشادت بها وبموقفها القوي والواضح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار