معجبة تلقي نفسها أمام سيارة محمد حماقي ورد فعله يبهر الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
معجبة تلقي نفسها أمام سيارة محمد حماقي ورد فعله يبهر الجمهور

نال الفنان المصري محمد حماقي إشادات الجمهور على رد فعله تجاه معجبة كانت تحاول التقاط صور تذكارية معه بعد حفله الأخير.

معجبة تلقي نفسها أمام سيارة محمد حماقي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عفوي ظهرت فيه إحدى المعجبات تحاول الوصول إلى محمد حماقي من خلال التوقف أمام سيارته ومنعها من التحرك في محاولة لالتقاط صورة تذكارية معه.

وظهرت المعجبة في حالة من الانهيار رغبة منها في الوصول لفنانها المفضل الذي أبهر الجمهور برد فعله.

وخلال الفيديو، ظهر محمد حماقي يستقل سيارته بعد الانتهاء من إحياء حفل في أحد الفنادق بالإسكندرية، وبمجرد ظهور المعجبة أمام السيارة حاول مرافقيه منعها إلا أنه طلب منهم السماح لها بالاقتراب منه، وسارعت المعجبة نحوه لالتقاط الصورة بحماس وحب وابتسم لها.

والتقطت المعجبة عدداً من الصور مع محمد حماقي معه بحماس كبير وإعجاب، كما أبدى حماقي تفاعله معها، وتحدث معها لبعض الوقت.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات محمد حماقي "يافاتني"، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع يوتيوب، ويتسارع الكثير من المعجبين لحضور حفلاته والتصوير معه، وله قاعدة جماهيرية كبيرة من الشباب.

وشارك محمد حماقي جمهوره تفاصيل الخاصة بتجهيز الألبوم حيث قال : " بتأخر في الألبومات علشان أى ألبوم جديد يعني مزيكا جديدة، والمزيكا الجديدة لازم تاخد وقت للتحضير والتفكير، حتى لو الألبوم نزل، في وقت بعد كدة للألبوم عبارة عن حفلات أو تصوير كليبات، وكلها مرتبطة بالألبوم.

واختتم حديثه قائلًا : "ابتدينا نشتغل فى ألبوم يا فانتي، من أكتر من سنتين، أغنية زيها مين وأغنية يا ناسيني ومتعودناش كانت أغاني معايا قبل كدة، وكانت أول الأغاني اللى بدأت فيها، لما نزل الألبوم الأخير، كان فيه دراما بشكل أعلى، ولما باقي الأغاني نزلت حصل توازن في الألبوم بحيث إنه مش كل دراما، الناس ظلموني وقالوا إن الألبوم كله دراما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار