هل نجحت محاولات الأمير هاري في حل خلاف ميغان ماركل المزمن مع والدها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 مارس 2018
الأمير هاري يتدخل لحل خلاف خطيبته ميغان ماركل المزمن مع والدها

تدخل الأمير هاري Prince Harry لحل خلاف خطيبته ميغان ماركل Meghan Markle مع والدها توماس، والذي تعود جذوره لسنوات ماضية، وذلك على الرغم من أن العروس أعلنت أنها لن تقوم بدعوة والدها إلى حفل زفافها ولن تطلب منه أن يسلمها إلى عريسها بيده كما تنص قواعد المراسم.

شاهدي أيضاً: شقيقة ميغان ماركل توجه ضربة قوية للأمير هاري بعد تصريحه غير المتوق

فقد تواصل صاحب السمو البريطاني مع والد عروسه عدة مرات، ونشأت بينهما صداقة مقبولة أذابت الجليد القائم بين توماس ماركل وابنته، وذلك قبل حوالي شهرين فقط من الزفاف المنتظر. 

توماس ماركل والد العروس

كما نجح الأمير هاري في إقناع خطيبته بدعوة والدها إلى حفل الزفاف، بل ومشاركته في المراسم التي سيتم بثها على الهواء مباشرة للعالم كله. 

ورغم أن الأمير هاري لم يقابل توماس ماركل وجهاً لوجه، إلا أنه نجح في إنهاء سوء التفاهم معه والذي تسبب فيه العريس من قبل بتصريحاته عن كون عروسه وحيدة ولم تحظى بعائلة كاملة في موسم الأعياد من قبل، كما اعترف الأب أنه يفتقد ابنته كثيراً.

 الأمير هاري Prince Harry خطيبته ميغان ماركل Meghan Markle

وبحسب صحيفة "The Sun" البريطانية، فإن ميغان ماركل قد دعت والدها بالفعل لحفل زفافها على الأمير هاري، بينما رفضت دعوة أخويها غير الشقيقين توماس وسامنثا ماركل. 

قد يعجبك أيضاً: تصرفات عائلة ميغان ماركل المخجلة تهدد بإلغاء زفافها من الأمير هاري

وعبر توماس ماركل والد العروس عن سعادته الغامرة بأنه صار بإمكانه أن يكون بالقرب من ابنته في اللحظة التي ستصير فيها أميرة، حتى إذا كان سيضطر لمواجهة خجله من أجل مشاطرتها أهم يوم في حياتها. 

توماس ماركل والد العروس

الجدير بالذكر أن والد العروس يبلغ من العمر 73 عاماً، وقد تقاعد من عمله ويعيش حالياً في المكسيك بعد سنوات من طلاقه من والدتها.