هل نقل ابن آثار الحكيم العدوى إلى والدته بعد إصابته بفيروس كورونا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
هل نقل ابن آثار الحكيم العدوى إلى والدته بعد إصابته بفيروس كورونا؟

كشفت الفنانة آثار الحكيم عن إصابة ابنها بفيروس كورونا، بعد سفره إلى الجونة في عطلة عيد الفطر، وتواجده وسط تجمعات من أصدقائه هناك.


إصابة ابن آثار الحكيم بفيروس كورونا

وقالت آثار الحكيم أنها اكتشفت إصابة ابنها بفيروس كورونا منذ أسبوع تقريباً، وذلك بعد سفره إلى الجونة وتجمعه مع عدد من أصدقائه هناك.

وقالت آثار الحكيم أن ابنها يخضع للعلاج داخل المنزل ولم يذهب إلى مستشفى العزل، وأنه يعالج حالياً وفقاً لبروتوكول العلاج المنصوص عليه تحت إشراف أحد الأطباء، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وفي ذات السياق، نفت آثار الحكيم أن تكون عدوى كورونا انتقلت إليها، مشيرة إلى أن المسحة أظهرت نتيجتها سلبية، ولكن للأسف تبين إصابة صديقين لابنها بالفيروس وأنهما يتواجدان حالياً في إحدى المستشفيات.

وطلبت آثار الحكيم أن تكرر وسائل الإعلام التحذيرات بعدم الاستهانة بفيروس كورونا خاصة للشباب، الذين لديهم اعتقاد بأن العدوى لن تصيبهم لأنهم شباب وصحتهم جيدة، بحسب تصريحها لمصراوي.

إصابة ابن آثار الحكيم بفيروس كورونا
حقيقة إصابة شيرين بفيروس كورونا

وجاء خبر إصابة ابن آثار الحكيم بفيروس كورونا تزامناً مع انطلاق شائعة تفيد بإصابة شيرين عبد الوهاب ووالدتها بفيروس كورونا، وأن الفنانة المصرية خضعت لتحليل في أول مرة تبين أن النتيجة إيجابية، ثم قامت بمسحة أخرى ظهرت النتيجة سلبية، ونظراً لهذا التضارب خضعت لمسحة ثالثة ولكن حتى الآن لم تظهر النتيجة.

وخرج والد الفنان حسام حبيب بنفي صريح بأن تكون شيرين عبد الوهاب مصابة بفيروس كورونا.