إصابة رضوى الشربيني بفيروس كورونا ونقل والدتها للعناية المركزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
إصابة رضوى الشربيني بفيروس كورونا ونقل والدتها للعناية المركزة

أصيبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بفيروس كورونا المستجد وبدأت في الخضوع للعزل المنزلي وتلقي بروتكول العلاج.

إصابة رضوى الشربيني بفيروس كورونا

وكشف الإعلامي خيري رمضان عن إصابة رضوى الشربيني موضحاً أنها كانت تنتظر نتيجة مسحة كورونا منذ الأمس بعد أن شعرت بأعراض الفيروس برفقة اسرتها وجاءت النتيجة إيجابية

وأوضح خيري رمضان أن رضوى الشربيني أصيبت هي وشقيقتها ووالدتها وأولادها بالفيروس قائلاً :"«هي وأسرتها وأخوها وأولادها ووالدتها الأكسجين منخفض جدا ونقلتها إلى المستشفى في العناية المركزة، ورضوى تعبانة جدا، فنتمنى لها الشفاء ولأسرتها".

وطالب الإعلامي بالدعاء للإعامية رضوى الشربيني لكي تتماثل للشفاء العاجل.

وبدأت رضوى الشربيني العزل هي وأسرتها ولكن الأزمة زادت بعد أن اكتشفت إصابة والدتها بفيروس كورونا وشقيقتها وهو ما تسبب في تدهور حالتها النفسية

كانت الإعلامية رضوى الشربينى، قد أطلت خلال الأيام الماضية على جمهورها بعدة جلسات تصوير، بعدما حصلت على أجازة من برنامجها.

ووجهت رضوى الشربيني تهنئة التهنئة بمناسبة يوم الحب لغير المرتبطين فقط، مؤكدة أن اليوم بمثابة احتفال بيوم الاستقلال، ما دفع عدد كبير للتعليق على تغريدتها مطالبا إياها بعدم نشر صورتها بالفستان الأحمر، طالما أنها لا تؤمن بالحب.

رضوى غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: الى كل السناجل حول العالم...عيد استقلال سعيد.

يذكر أن رضوى نفت مؤخرا صحة الشائعات المتداولة حول زواجها سرا من زوج زميلتها الإعلامية منى الشاذلي، وأكدت أنها لا زالت مصرة على موقفها وترفض أن تكون "زوجة ثانية" ولن تتزوج سرا، وبمجرد زواجها ستعلن الخبر بنفسها لجميع متابعيها.

وأضافت رضوى الشربيني خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحقيقة أن أنا بقالي خمس سنين في برنامج "هي وبس"، وبيتقال عليه كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة ناس جوزتني 13 مرة، وأرقام غريبة ومرة من فلان”.

رضوى الشربيني تعلن عن إيقاف برنامجها

وكانت رضوى الشربيني أعلنت عن وقف برنامجها في نهاية عام 2020 لفترة كي تتمكن من التواجد مع بناتها.

وكشفت أن ابنتيها تشعران بالضيق لأنها لا تتواجد كثيراً معهن فقررت الشربيني أن تقضي برفقتهن فترة طويلة بداية من رأس السنة لفترة، قائلة:" أنا عارفة إن أنا أول مرة أعمل الحركة دي".

وتابعت:" قعدنا أربعة مواسم ماعملتهاش، أنا بستأذنكم إن أنا أطلع إجازة وإن شاء الله مش هتبقى إجازة طويلة".، وأضافت:" هحاول على قد ما أقدر، أنا عارفة أنكم أتعودتم إن كل المواسم بتكون بالشهور الكتير دون فاصل في النصف".

واستكملت رضوى حديثها:"لكن في الحقيقة أنا بناتي زعلانين مني جدًا وهما قاعدين وراء الكاميرا دلوقتي، فعايزة أكون معاهم شوية".

وأضافت رضوى:" كمان الموسم دا أصعب موسم في الخمسة والحلقات تقيلة وكل حاجة تقيلة وأنا كنت عايزة آخد الإجازة من بدري".

واختتمت:" وكنا بدأنا الموسم من قريب، فمهنيًا، ما ينفعش وكنا متفقين مع ناس، ولقيت التوقيت المناسب رأس السنة، أنتم بتحتفلوا وأنا كما أحتفل مع بناتي حبايبي وأمي واللي حواليا، وآخد إجازة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار