هلوفود ونارنج يدخلان التاريخ بأكبر تجمع للناشطين على تويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هلوفود ونارنج يدخلان التاريخ بأكبر تجمع للناشطين على تويتر

شارك كل من مطعم نارنج وهلوفود، السوق العالمي الرائد لتوصيل الطعام على الإنترنت، في ملتقى إجتماعي هو الأكبر من نوعه في العالم العربي، احتفالاً بموسم الأعياد وليلة رأس السنة الجديدة، شهد نخبة من المغردين الناشطين، الشخصيات الإعلامية، المدونين، وقادة الأعمال في عمان.
واستضاف مطعم نارنج في عبدون، عمان، وبتقديم الكوميديين محمود دروزه ونديم المصري، فعاليات الملتقى الذي حضره 120 من نخبة المدعوين ممّن تلقّوا دعوات مصممة لكل منهم شخصيا.

وقد شهدت الأمسية مقاطع كوميدية من دروزه والمصري في جو عكس روح العمل الإجتماعي بكثير من المرح والفكاهة، وبأسئلة طريفة تنوعت لتشمل مواضيع متعلقة بالطهي، حيث تمت دعوة الحضور لتخمين مكونات أطباق نارنج الشهيرة، لتختم الأمسية من بعدها بحصول الفائزين على جوائز وهدايا.
وفي تعليقه على الأمسية الناجحة، عبّر السيد بشير حسين، المدير العام لهلوفود الشرق الأوسط قائلا: "نحن في غاية السرور بهذا الحضور الشيق لأمسية نارنج وهلوفود لليلة رأس السنة وقوة شبكتنا الإجتماعية. ويا له من أمر رائع حقاً بأن نتمكن من تمضية هذا الوقت الخاص من العام مع أصدقائنا والمتابعين لنا، وكذلك زملاؤنا وجمهورنا على كافة وسائل التواصل الإجتماعي مما يجعلنا نتطلع إلى عام جديد حافل بالنجاح والازدهار."

هلوفود ونارنج يدخلان التاريخ بأكبر تجمع للناشطين على تويتر

كما فتحت وسائل التواصل الإجتماعي الباب لأكبر عدد للمغرّدين على تويتر وذلك بإرسال أسئلة مسلية كل 20 دقيقة خلال الحدث للفوز برحلة لشخصين للبحر الميت، لتشهد نهاية الليلة تنافساً رائعاً بين المغرّدين الناشطين الذين اعتمدوا على تغريدات متابعيهم لإرسال الجواب الصحيح عن هلوفود. كما وضع هاشتاغ #NHF2015 والذي شهد حركة عالية في الأردن ليكون الهاشتاغ الأكثر تداولاً بتجميع حوالي 1500 تغريدة في حين بلغ مجموع تغريدات الملتقى نفسه 1700 تغريدة.

وختم السيد حسين تعليقه بأن "نجاح هلوفود هو بلا شك نتيجة مباشرة للولاء الذي يقدمه لنا عملاؤنا وشبكتنا الإجتماعية، إذ سمع عنا معظمهم عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي. فكان أمر طبيعي أن نقدّم لهم شيئاً بالمقابل. وقد نجحنا من خلال شراكتنا مع مطعم نارنج بتقديم الجوائز، الرحلات، والضحك أيضاً. فهذا الملتقى هو طريقتنا الخاصة في شكر أصدقائنا والإحتفال بموسم الأعياد معهم بطريقة ودّية مسلّية مليئة بالتغريدات والفكاهات، لتكون الأمسية نتاجاً طبيعياً يعكس قوة وولاء أصدقائنا ومتابعينا وعملائنا، سواء من خلال وسائل التواصل الإجتماعي أو مع شركائنا مثل نارانج، ليصبح هذا الملتقى الإجتماعي بحق الأكبر من نوعه على الإطلاق في الأردن."
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار