نهى نبيل تتألق في مهرجان ضيافة بأكبر ماسة في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
نهى نبيل تتألق في مهرجان ضيافة بأكبر ماسة في العالم

كانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، نهى نبيل، واحدة ممن خطفن الأنظار بإطلالتها خلال مهرجان ضيافة 2023 والتي جاءت مختلفة عن أغلب الفنانات اللاتي اعتمد إطلالات سيطر عليها اللون الأسود وبعضها جاء باللون الأبيض.

إطلالة نهى نبيل في مهرجان ضيافة 

وظهرت نهى نبيل في الصور والفيديوهات التي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تستعرض إطلالتها باللون البينك السمون الناعم.

إطلالة نهى نبيل جاءت بقماش لامع وأحاطت منطقة الخصر بحزام، بينما جاءت الأكمام واسعة للغاية ومزينة بالكشاكش، تصميم الفستان جاء مجسماً

ونسقت نهى نبيل مع إطلالتها حقيبة يد فضية لامعة من Christian Louboutinجاءت متناسقة مع المجوهرات الضخمة التي اختارتها لإطلالتها حيث تزينت بطقم من الألماس بحجر من اللون الأصفر وقلادة ضخمة وأقراط متدلية.

وكتبت نهى نبيل تعليقاً على إطلالتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة: "الفستان تحفة فنية من تصميم المبدع رامي لعلي، والمجوهرات طقم نادر من أفخم القطع التاريخية لدار معوض واللي يحوي واحدة من أكبر قطع الألماس الأصفر بالعالم "معوض دراغون".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تلجأ فيها نهى بيل للمجوهرات الضخمة، في ظهورها الأخير ببرنامج شاعر الراية اعتمدت على مجوهرات ذهبية بأسلوب شرقي أيضاً وبحجم كبير.

نهى نبيل تتزين بأكبر ماسة في العالم

الماسة التي تزينت بها نهى نبيل تحمل اسم معوض دراغون وهي ماسة نادرة صنفت بأنها الأكبر في العالم حيث يبلغ وزنها 54,21 قيراطاً، وسميت بهذا الاسم بسبب لونها الأصفر المستوحى من قوى التنين السحرية وعينيه المتقدتين.

الماسة التي ظهرت بها نهى نبيل جزء من طقم كامل يتكون من قلادة وأسورة وقرطين، وخاتم وتضم هذه المجموعة 5 أحجار بلون أصفر يبلغ وزنها 153 قيراطاً بالإضافة إلى 432 حجر ألماس شفاف يفوق وزنها 272 قيراطاً.

الكشف عن ماسة معوض دراغون تم في عام 2019 في دبي، وكان الظهور الأخير لها عندما اختارتها نهى نبيل لإطلالتها في مهرجان ضيافة 2023 لتزين ثوبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار