هنا الزاهد تكشف طبيعة العلاقة مع منة حسين فهمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
هنا الزاهد تكشف طبيعة العلاقة مع منة حسين فهمي

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن طبيعة علاقتها بطليقة زوجها الفنان أحمد فهمي، ابنة الفنانة مرفت أمين والفنان حسين فهمي، وهي منة حسين فهمي، وحكت عن موقف ومقابلة جمعتها مع طليقة زوجها، وذلك رداً على سؤال أحد متابعيها عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور "إنستقرام".

هنا الزاهد تتحدث عن منه حسين فهمي

تلقت الفنانة هنا الزاهد، سؤلا من أحد المتابعين خلال فقرة الأسئلة لجمهورها علي خاصية "ستوري"، عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، سؤال حول علاقتها بزوجة أحمد فهمي السابقة، حيث قال لها متابع"بتحبي منة حسين فهمي؟"، فردت "هنا" على السؤال: "قابلتها مرة واحدة في حياتي، وكانت جميلة أوي ولذيذة، وعلى طول بقينا صحاب، وعملنا متابعة لبعض، وكانت دائما بتسأل على مامتي وهي عيانة".

منة حسين فهمي ترد على هنا الزاهد

فيما شاركت منة حسين فهمي،  ما قالته هنا الزاهد عنها في فقرة الأسئلة مع المتابعين عبر خاصية "ستوري"  إنستقرام"، وعلّقت: قائلة "حبيبة قلبي يا هنا، بحبك أوي".

أزواج منة حسين فهمي

كانت منة حسين فهمي أعلنت عن انفصالها للمرة الثالثة من زوجها المحامي الثالث طارق جميل سعيد، وهو الزوج الثالث لها، حيث انفصلت عن الفنان أحمد فهمي، في مايو 2018، بعد 3 أعوام زواج، وهو زوجها الثاني، كما انفصلت عن الزوج الأول وهو الفنان شريف رمزي في عام 2011، بعد زواج دام 3 سنوات.

هنا الزاهد وأسئلة الجمهور

وأجابت هنا الزائد على 10 أسئلة طرحها الجمهور في فقرة الأسئلة عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الشخصية، من بينها سؤال من هي أكثر ممثلة بتحبيها، فكانت الإجابة سعاد حسني، شادية، جنيفر أنستون، بيرين سات، وحول سؤال أكلتك المفضلة؟ أجابت "هنا" طاجن رز بالحمام.

هنا الزاهد تصف تامر حسني

فيما أجابت هنا الزاهد، علي سؤال أحسن صفة في تامر حسني، وصفت "هنا"، تامر حسني أنه طيب جدا ومجتهد وبيجبر بخاطر الناس أوي.وطرح أحد المتابعين سؤلا حول أكتر شخصية مثلتيها وأثرت فيكي؟ وأجابت "هنا" كلهم بس اللي حبيتها أوي شخصية "هند الرويعي" في مسلسل "أنا وهي" وشخصية "حبيبة" اللي هتشوفوها في فيلم "بحبك".

مسلسل أنا وهي

وحول سؤال هل في جزء تاني من "أنا وهي"؟، قالت "هنا": كان هيبقى فيه بس فكرنا وقلنا كفاية نجاح الجزء الأول وأنتوا حبيتوهم واتبسطوا مش عايزين نعمل حاجة تبقى أقل من الجزء الأول ودايما الجزء الثاني من أي حاجة مش بتبقى بنفس قوة الجزء الأول باستثناء مسلسل "الكبير" و"اللعبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار