طلاق منة حسين فهمي للمرة الثالثة: حاولت الانتحار وترفض التمثيل

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
طلاق منة حسين فهمي للمرة الثالثة: حاولت الانتحار وترفض التمثيل

اعتلى اسم منة حسين فهمي، ابنة الفنان المصري، حسين فهمي، والفنانة المصرية، ميرفت أمين، الكلمات الأكثر بحثًا على "غوغل" بعد انتشار خبر طلاقها للمرة الثالثة.

ففي حوار بينا وبين جمهورها على "إنستغرام" كشفت منة، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، الكثير حول حياتها الشخصية.

وأعلنت منة حسين فهمي طلاقها من زوجها الثالث، دون الكشف عن تفاصيل، وكشفت لأول مرة عن ترشيحها للمشاركة ببطولة فيلم "أيام السادات" مع والدتها النجمة ميرفت أمين، وقالت إنها لم ترث الموهبة من والديها ولا تملك الجرأة، كما شرحت طبيعة صداقتها بهنا الزاهد رغم أنها زوجة زوجها الثاني أحمد فهمي، وتحدثت منة لأول مرة عن محاولتها الانتحار بعمر 24 عاما.

منة حسين فهمي ترد على أسئلة المتابعين:

منة فتحت باب الحوار مع متابعيها عبر هاشتاق اسأل منه على حسابها بموقع إنستغرام، وردا على سؤال حول حالتها الاجتماعية قالت: مطلقة.. الحمد لله، علما أنها لم تعلن سابقا عن طلاقها من زوجها الثالث طارق جميل سعيد، وسبق لها الطلاق من الفنان شريف رمزي ومن بعده الفنان أحمد فهمي.

وأشارت متابعة إلى احتفاظ "الطرف الثاني" بصوره مع منة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رغم الطلاق، فهل هناك أمل في العودة؟، وردت منة: مفيش أمل على الإطلاق ولكن أتمنى له كل خير.

ومن ناحية أخرى، أشارت، خلال ردودها على الجمهور، إلى أنها تستطيع التغلب على الفترات والأيام الصعبة التي تمر بها، عندما تلجأ لأصدقائها وأسرتها، حيث إنهم يساعدونها دائمًا على الخروج من تلك الأزمات التي تمر بها في حياتها.

والمعروف أنه تجمع منة ودنيا وإيمي سمير غانم علاقة صداقة قوية، نظرًا للصداقة التي كانت تجمع بين والدتها ميرفت أمين والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهو الأمر الذي دفع أحد المتابعين لسؤالها عن عدم نشرها صورًا تجمعها بالثنائي، لترد بأنهن على علاقة جيدة ولكنهن لا يتصورن معًا منذ فترة، قائلة: "متصورناش بقالنا كتير".

وكشفت عن طبيعة علاقتها بطليقيها السابقين أحمد فهمي وشريف رمزي، بعد فشل زواجها من شريف رمزي مسبقًا، وطلاقها منه ثم زواجها بأحمد فهمي الذي كان زوجًا لشقيقة شريف، وأكدت أن علاقتها بشهد رمزي زوجة أحمد فهمي السابقة، جيدة للغاية، كما أن علاقتها بهنا الزاهد زوجته الحالية جيدة كذلك.

وإجابت على سؤال عن سر متابعتها لهما على "إنستغرام"، قائلة: "عشان هنا صاحبتي وشهد عيلتي"، كما قالت عن هنا الزاهد: "هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جدًا من أحلى البنات اللي شفتها".

وانفصلت منة حسين فهمي مؤخرا عن زوجها الثالث المحامي طارق جمال سعيد، حيث حدث الطلاق خلال الفترة الماضية، وأعلنت ذلك من خلال ردها على أسئلة الجمهور حول حالتها الاجتماعية، لترد أنها مطلقة وليس هناك أمل في عودتهما مرة أخرى.

وأشارت إلى أنها تحب الحيوانات بشكل كبير، كما قالت إنها تتمنى أن ترى والدتها الفنانة ميرفت أمين سعيدة، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية.

وأكدت كذلك أنها تستطيع التغلب على الفترات والأيام الصعبة التي تمر بها، عندما تلجأ لأصدقائها وأسرتها، لافتة أنهم يستطيعون مساعدتها في الخروج من أزماتها. كاشفة عن أنها حاولت الانتحار وهي في عمر 24 عاماً.

منة حسين فهمي ترفض التمثيل:

أكدت منة حسين فهمي، أنها ترشحت بالفعل للمشاركة ببطولة فيلم "أيام السادات" مع والدتها ميرفت أمين، ولم تتحدث عن الدور ولكن المرجح إنها كانت ستقوم بدور السيدة جيهان السادات في فترة المراهقة والتي جسدته النجمة منى زكي.

وقالت منة أن أبرز الأعمال التي تحبها لوالدتها ميرفت أمين، فيلمي "حافية على جسر الذهب" و"زوجة رجل مهم"، بينما تحب من أعمال والدها حسين فهمي "جري الوحوش" و"العار".

وكشفت منة أن أحد أهم أحلامها في الفترة المقبلة هو "الأمومة" دون الكشف عن وجود مشروع جديد للزواج، كما تحدثت لأول مرة عن سبب عدم احترافها التمثيل مثل والديها حسين فهمي وميرفت أمين، مؤكدة إنها تلقت العديد من العروض منذ الطفولة، ولكنها لا تملك الموهبة ولا الجرأة.

منة حسين فهمي:

جدير بالذكر أن الفنانة ميرفت أمين تزوجت من الفنان حسين فهمي، وشكلا معا ثنائيا فنيا حقق نجاحا سينمائيا كبيرا، وأنجبا ابنتهما "منة"، ومن أشهر الأعمال التي شهدت تعاونهما "حافية على جسر الذهب"، "آسفة أرفض الطلاق"، "الدموع الساخنة"، "نغم في حياتي"، "مكالمة بعد منتصف الليل"، و"الحب قبل الخبز أحيانا".

- هي الابنة الوحيدة للفنانة ميرفت أمين، من مواليد الثمانينات.

- والدها هو الفنان الكبير حسين فهمي، وعمها الفنان مصطفى فهمي.

- تزوجت 3 مرات، بينها من الفنان شريف رمزي والفنان أحمد فهمي، وانفصلت عنهما.

- تجمعها صداقة بالفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم.

- أكدت أنها تلقت الكثير من العروض لتصبح ممثلة، لكنها رفضت معلقة بأنها لا تمتلك الموهبة ولا الجرأة التي تساعدها على خوض التجربة.

- كشفت أنها حاولت الانتحار يوما، وقتها كانت تبلغ من العمر 24 عاما.

- أكثر الأفلام التي تحبها لوالدها: "جري الوحوش"، و"العار".

- ومن أعمال والدتها اختارت فيلمي "حافية على جسر الذهب" و"زوجة رجل مهم".

- أكدت أن هناك الكثير من الأمور التي تخاف منها، لكن على رأس القائمة: المرض، وفقدان شخص عزيز.

- الحيوانات أكثر الأشياء التي تمنحها إحساس بالسعادة.

- وكشفت عن أمنيتها في الحصول على راحة البال، وأن ترى والدتها الفنانة ميرفت أمين سعيدة.

- تنتمي لبرج العقرب، وعن ذلك قالت مازحة "بس عقربة أليفة".

- قالت إنها تعتبر أصدقائها أهلا لها وهم من يجعلونها قادرة على تخطي الأوقات الصعبة في حياتها.

- تعشق الأطفال لكنها تؤمن أن ليس كل شخص يحب الأطفال يصبح مؤهلا ليكون أب أو أم.

- عن تشبيهها بالممثلة الألمانية كلوديا شيفر، قالت "أتمنى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار