هند القحطاني بدون فلتر والجمهور: صارت أجمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
هند القحطاني بدون فلتر والجمهور: صارت أجمل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمشهورة السعودية هند القحطاني بدون فلتر، وهي تتحدث إلى نجلها معاذ في أحد المطاعم، بينما كان يُصورها بلا فلاتر.

هند القحطاني بدون فلتر

أظهر معاذ ابن هند القحطاني، والدته عبر تطبيق سناب شات بدون فلاتر، حيث كان يستخدم الكاميرا الخلفية لسؤالها عن رغبتها في طلب الطعام.

وظهرت هند القحطاني وهي تطلب التوست الفرنسي، بينما كان وجهها طبيعياً بدون تغيير للوجنتين ولا تخفيف للحاجبين، حيث بدت مختلفة عمّا تظهر باستخدام الفلتر.

وبدت شفاه هند القحطاني أصغر حجماً مما تظهر به في حسابها على سناب شات، حيث تميل هند لاستخدام الكثير من الفلاتر التي تغير شكلها، ولكن هذه المرة ظهرت بملامح طبيعية.

الجمهور يعلق على ظهور هند القحطاني

تفاعل الجمهور مع ظهور هند القحطاني بدون فلتر، إذ انقسمت الآراء بين من أشاد بجمالها الطبيعي ودافع عنها ضد آراء تقدمها في العمر، بينما أكد آخرون أن الفلاتر تغير شكلها للأجمل وأنها أصبحت كبيرة في السن وعلامات التقدم في العمر ظهرت عليها.

وكتب البعض: "والله يا ليت أوصل لعمرها وبنفس أناقتها واهتمامها"، "طيب كيف أقنعكم أنها هنا تهبل وبهالعمر وبدون فلتر بعد واو"، "هل الكبر وتقدم العمر صار من العيوب؟"، "شكلها كذا أحلى كل عمر وله وقار"، "أحسها أجمل من الفلاتر".

وأكد البعض أن هند القحطاني صغيرة في السن وقالوا: "صغيرة مواليد 1984"، وأضاف آخرون: "أكيد بالطبيعة بعد أحلى لأن الجوال مدري كيف يطلعنا".

هند القحطاني بدون فلتر والجمهور: صارت أجمل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار