هند القحطاني تستعرض إطلالتها مع ابنتها وتتغزل في جمالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
هند القحطاني تستعرض إطلالتها مع ابنتها وتتغزل في جمالها

استعرضت هند القحطاني مع ابنتها إطلالاتهن في حفل كاظم الساهر، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وظهرت هند القحطاني مع ابنتها مرتدية فستان أسود قصير ومكشوف من منطقة الصدر أما الابنة الكبرى لها فاختارت فستان أزرق بدون أكتاف.

هند القحطاني وابنتها من حفل كاظم الساهر

وظهرت هند القحطاني في الفيديو وهي تتغزل في ابنتها رؤى قائلة: "ما شاء اله شايفين الكتكوتة بتاعتي الله وأكبر، لفي وريهم الفستان" لتستجيب الابنة لطلب والدتها وتبدأ في استعراض فستانها الأزرق اللامع.

وتعرضت هند القحطاني لانتقادات حادة حيث لاحظ الجهور كيف تحولت الابنة الكبرى للفاشنيستا السعودية من فتاة كانت تهرب من التصوير لأخرى تحب الظهور وتنجح في استعراض إطلالاتها بكل ثقة.

 ومن بين التعليقات على فيديو هند القحطاني وابنتها: "البنت كانت مره بريئه واصلا هي ما مقتنعه ب الي تلبسه من هي وكانت اصغر شوي بس كله من امها الله يهديها هي الي علمتهم انهم يلبسون ويتصرفون تصرفات مو مناسبه ل سنهم .اللهم ردهم وردنا إليك ردا جميلا".

كما تلقت الابنة الكبرى للفاشنيستا السعودية المقيمة في أمريكا بعض تعليقات التنمر ومن بينها: "رؤى مره راح من عليها الفلتر وربي ماتشبه نفسها وأبعد مايكون عن الحلاوة".

كما تضمنت التعليقات الكثير من الكلمات الحادة فكتب احد المتابعين: "هذي مجرده من الأمومة.. الأم اللي تحب بناتها من قلب تخاف عليهم من الذنوب والنيران هذا أولاً، ثم تخاف عليهم من التنمر والانتقادات لاتضغ بنتها موضع نقد قاسي،  وآخر شي أسأل الله أن ياخذها أخذ عزيز مقتدر لأنها مجاهرة وبقوة أعوذ بالله من هكذا أمومه اللهم اجعل امهاتنا وكل ام صالحه للجنه.. دعوتي كمسلمه الله يهديها وتتوب توبة نصوحا او ياخذها اخذ عزيز مقتدر لأنها خطر على ولادها الضعاف"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار