هند القحطاني تصبغ شعر ابنتها لون موف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
هند القحطاني تصبغ شعر ابنتها لون موف

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني مقطع فيديو على الصفحة الخاصة بها على موقع "سناب شات" ، حيث قامت بتصوير ابنتها أثناء قيامها بتغير لون شعرها من الأسود إلى الموف، حيث قامت بتصوير ابنتها منذ لحظة الصبغة إلى ظهورها بالنتيجة النهائية الأخيرة،.

هند القحطاني تغير لون شعر ابنتها إلى موف

ظهرت هند القحطاني عبر مقطع الفيديو التي قامت بنشره على الصفحة الشخصية الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي " سناب شات"، أثناء عمل صبغة للشعر ابنتها، حيث تحدثت عن روعة اللون واختلافه عليها، سألتها إذا كانت راضية عن اللون وسعيدة به، فعبرت ابنتها عن فرحتها باللون وتغيره، وقامت هند بتصوير شعر ابنتها في الليل وفي النهار بشكل أوضح في الشمس، حيث عبرت شكرها لمن قامت بصبغ الشعر.

هند القحطاني توجه رسالة إلى والدتها

جاء هذا الفيديو بعد أيام قليلة من توجيه هند القحطاني رسالة عبر حسابها على سناب شات لوالدتها بمناسبة عيد الأم، حيث قالت لها بكلمات مؤثرة وحزينة : " درين يا أمي.. حضنك والنظر إلى ابتسامتك يعادل ما تحمله هذه الدنيا بأسرها من نعيم وملذات ومسرات، لا زلت يا أمي أحتفظ خاتمك اللي اعجبني بيدك.. وحلفتي يكون لي واعطيتني ياه.. لن أفرط فيه أبدًا.. وإذا التقينا يوما ما.. سألبسه لتعلمي بانه اعظم ما أمتلك" وأكملت حديثها في الخاتمة قائلة " اشتقت لك يا امي.. أمي الغالية كوني بخير".

حيث جاءت التعليقات على هذا الفيديو ما بين تعاطف معها وأنها وحيدة دون عائلتها حضن والدتها، وأنها تعاني بدون وجود عائلتها من حولها، وأنها مهما بلغت بها الأخطاء فهي تشتاق لحضن أمها، وما بين استغلال هذا الموقف لتعنيفها وإهانتها على تصرفاتها في حق عائلتها وأنها هي السبب في ابتعاد أمها ووالدها عنها.

وفاة والد هند القحطاني

جاء هذا الفيديو بعد أيام من إعلان وفاة والداها، التي ظلت حزينة عليه من خلال نشرها لمجموعة من الفيديوهات وهي تترحم عليه وتدعوه له بالرحمة والمغفرة، حيث تصدرت هند القحطاني الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب وفاة والداها، وحيث تلفت الكثير من التعازي سواء عن طريق التعليقات أو المنشورات المختلفة بأسمها وتحت الهاشتاج الخاص بوفاة والدها، وأيضًا بعد صدور منشور لعائلة هند القحطاني وهي تتبرأ منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار