هند القحطاني تسخر من اتهامها بالعمالة بسبب رجل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
هند القحطاني تسخر من اتهامها بالعمالة بسبب رجل

سخرت هند القحطاني من اتهامها بالعمالة بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص، ويقف فيه خلفها رجل أمن اعتبر متابعون أنه ينتمي لأحد الأحزاب.

أعادت هند القحطاني نشر الفيديو وعلقت عليه بكلمات ساخرة بسبب اتهامها بالعمالة، لتجدد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي دفاعها عن نفسها أما التشكيك في وطنيتها.

 هند القحطاني ترد

أعادت هند القحطاني نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات ساخرة حيث كتبت: "تبغون تضحكون؟ هذا الموظف في المكان اللي استأجرته واللي بعمري ما لاحظت وجوده مصورينه ومنزلينه بتيك توك وتويتر ويقولون إنه من حزب الله وأنا اتعاون معه".

وأضافت: "مسكين اتهموم من حيث لا يعلم واحد من بين عدة أشخاص قاموا على خدمتنا هذاك اليوم وقدموا لنا الطعام والمشروبات".
رد هند القحطاني على اتهامها بالعمالة بسبب رجل: 

كانت هند القحطاني دافعت عن اتهامها بالعمالة ووصفها باللاجئة وقالت: "والله لو كانت هذه هي حياة التشرد أهلا به من تشرد ونفتح له أذرعنا على مصراعيه ونحضن التشرد، وتعالي هنا، أنا ما راح أتداري عنك ولا عن غيرك، ما في أي دولة بتدفع لأشخاص علشان غايات خصوصا الدول المتقدمة".

واستكملت دفاعها عن نفسها قائلة: "أنا أمتي سبيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر بده وكل سنة وأنا أحتفل باليوم الوطني، وبحط تخفيضات وعروض، أحشي فمك زلط، شافت العمال والحديقة أنهبلت، هاتي لي واحد يسب السعودية والسعوديين وشايف خير، اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة، أيا كانت صفة إقامتي أموت على بلدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار