هنا الزاهد تعتذر بسبب مشهد يسخر من التحرش في مسلسلها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
هنا الزاهد تعتذر بسبب مشهد يسخر من التحرش في مسلسلها

اعتذرت الفنانة هنا الزاهد للجمهور بعد مشهد في مسلسل أنا وهي، يسخر من فكرة التحرش تسبب أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هنا الزاهد تعتذر بسبب مشهد في مسلسلها

وتعرضت هنا الزاهد لانتقادات قاسية وتعليقات من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي بسبب المشهد الذي ظهرت فيه تتحدث مع طبيبها النفسي الذي يقوم بدوره الفنان أشرف عبدالباقي.

وفي تفاصيل المشهد، أخبرت هنا الزاهد طبيبها بسعادتها للتعرض للكثير من المعاكسات وهو ما انتقده البعض واعتبره تقليل من معاناة الفتيات في مواجهة التحرش.

وعلقت هنا الزاهد على المشهد مقدمة اعتذار للجمهور ولكل فتاة شعرت بالانزعاج من المشهد.

وعبر حسابها على انستقرام أوضحت هنا الزاهد أنها لم تكن تقصد السخرية من وقائع التحرش، مشيرة إلى أن المسلسل يعالج قضية شخصية مريضة نفسية.

وعلقت قائلة: "أنا عمري ما اسمح أني اهزر في التحرش. أولا أنا في الحقيقة أكيد عارفين واقعة الأتوبيس وأني روحت الاقسام وارتحت نفسيا لما خدت حقي. المسلسل ده بيتكلم على اتنين مرضى نفسيين الشخصية دي دائما بتقول للدكتور النفسي بتاعها ان مفيش حد هيبصلي بسببب سلوكي العدواني وهنا الشخصية بتكذب وهو عارف".

واعتذرت هنا الزاهد للفتيات قائلة: "لو كنا في زمن تاني كان هيبقى عادي ومفيش حاجة. أيام الأبيض وأسود في الأفلام كان في معاكسات اللي مش بتخدش وتجرح البنت. بس العيب في الزمن اللي احنا فيه. بعتذر لأي بنت ممكن تكون اضايقت".

وحاولت هنا توضيح المشهد والرد على منتقديها بشرح الفكرة من وراء المشهد ودخلت في نقاش مع عدد من المتابعين لتؤكد لهم أنها لم تكن تقصد ما فهم من المشهد ولن تستخدم أزمة التحرش وما تتعرض له الفتيات من معاناة بسبب هذا الأمر كمادة للسخرية.

ودافعت عن الشخصية التي تقدمها موضحة أنه في الحلقات المقبلة سنرى ردّ فعل هذه الشخصية عندما تتعرض للمعاكسة في الشارع.

ومسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار