هند صبري تكشف: أعاني من الوسواس القهري وسر اعتذارها لبناتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
هند صبري تكشف: أعاني من الوسواس القهري وسر اعتذارها لبناتها

كشفت الفنانة هند صبري عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها شخصية حساسة وتملك حدساً عالياً يجعلها تشعر بالأشخاص غير الحقيقين.

هند صبري تكشف معاناتها مع الوسواس القهري

وأوضحت هند صبري في حوارها مع الإعلامي أنس بوخش، أنها تشعر بالخوف الدائم من كونها أم ناجحة أم لا، ولكنها تحاول التغلب على هذا الخوف بالحب.

وأضافت هند صبري أنها تعاني من الوسواس القهري، خاصة مع شعورها اليومي بالخوف من استقبال خبر وفاة أحد المقربين خاصة في السنوات الأخيرة مع مرض والدتها ودخولها المستشفى وزيادة حالات الوفاة المفاجئة.

وأشارت إلى محاولتها للتغلب على هذا الخوف الدائم من خلال طاقة الفرح لكونها المعادل الوحيد لطاقة الخوف.

وعلقت عند صبري: "أعاني من الوسواس القهري ولكني أتغلب عليه بطاقة الحب بدلا من طاقة الخوف، وأصبحت أبحث عن الحب في كل مكان، وفي أبسط الأشياء خصوصا أننا نعيش في عالم يتحكم به الخوف".

هند صبري تتحدث عن البحث عن علا

وعلقت هند صبري على نجاح مسلسل البحث عن علا، مشيرة إلى ارتفاع معدلات الطلاق في العالم العربي نتيجة الاهتما بالماديات قبل الزواج وعدم الاهتمام بالتأكد من امتلاك الشريك نفس القيم التي يتبناها الشخص أم لا.

واعتبرت أن مشكلة العديد من النساء في الوطن العربي هو أنهن يتزوجن لمجرد الزواج، مؤكدة أن الخيانة مسئولية مشتركة .

وحول مواصفات شريك الحياة، أوضحت هند صبري أنها لا تحب الشخصيات المتسلطة والمتحكمة التي تستمد قوتها من الضعف والنظر إليها بأنها شخص تابع وضعيف.

وعلقت: "أحب أن يحترم مهنتي وقراراتي خصوصًا أن أسرتي علمتني اتخاذ القرارات بنفسي والثقة في طريقة تفكيري".

وأشارت إلى أنها شعرت بالذنب تجاه بناتها بسبب انشغالها لفترات طويلة أثناء تصوير مسلسل البحث عن علا، موضحة أنها اعتذرت لهن على هذا التقصير.

وأكدت أن المسلسل  كان بمثابة تحدي لها بسبب عملها مع المنصة لأول مرة كمنتجة وليس ممثلة فقط، لذلك استغرق الأمر منها كثيرًا.

هند صبري تكشف تفاصيل طفولتها

وكشفت هند صبري تفاصيل طفولتها للمرة الأولى وعلاقتها بوالديها، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من جوانب سلبية أثناء طفولتها منها والدتها بطريقة سلبية معها، ولكنها تفهمت الأمر بعدما كبرت.

 واعتبرت أن تلك العادة بسبب عدم وجود فرصة لجيل والديها بتحليل تصرفاتهم وعاداتهم، لذلك هي تشفق عليهما، وأكدت انها عالجت هذا الأمر مع والدتها وأصبحت تعبر لها عن ما يسبب لها ضيق بدون خوف.

وحول أصعب فترات حياتها، قالت: "أصعب فترات حياتى كانت فترة انفصال والدتي ووالدي، وكنت وقتها في عمر 17 عاما، وهذا الانفصال أوجعني كثيرا".

وتابعت: "علاقتي بوالدي جيدة وأيضا والدتي، وإن كانت حاليا علاقتي بهما أفضل من الماضي، خاصة أن والدتي كانت عصبية بشكل مستمر وهو أمر كان صعبا بالنسبة لي، وأنا أحاول أن أسيطر على هذا الأمر مع بناتي".

واختتمت هند صبري حديثها مؤكدة أن زواجها لأكثر من 14 عامّا لم يكن سهلًا، وواجهت العديد من التحديات والأزمات ولكنها تتغلب عليها وتحاول أن تكون على طبيعتها ولا تحاول ادعاء الرقة أو أي صفات أخرى لا تمتلكها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار