هيدي كرم توضح حقيقة ظهورها بفستان شفاف في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
هيدي كرم توضح حقيقة ظهورها بفستان شفاف في مهرجان الجونة

ردت الفنانة المصرية هيدي كرم، على الجدل الذي تسببت فيه إطلالتها خلال حفل افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2023، خاصة بعد أن اتهمها البعض بالظهور بفستان شفاف دون بطانة داخلية وتعرضت للعديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت هيدي كرم خلال حفل الافتتاح بفستان أسود اللون شفاف وشبكي في منطقة الأكمام والصدر والوسط، مستوحى من المرأة المحاربة، وجاء الفستان من الأسفل قصير وانسدل الجزء الباقي منه من الشبك.

هيدي كرم ترد على جدل إطلالتها في مهرجان الجونة

ورداً على الجدل والانتقادات التي وجهت له، أكدت هيدي كرم أن ما تصوره البعض عن أن الفستان دون بطانة غير حقيقي مشيرة إلى أن الفستان كان مبطناً بالفعل.

وأضافت خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي خلال العرض الأول لفيلم آل شنب في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي أنها لا تعتبر الفستان جريئاً مثلما وصفه البعض ولكنه فستان راق جداً.

إطلالة هيدي كرم في افتتاح مهرجان الجونة

وتابعت: "الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة، وقماشته رائعة دانتيل".

ولفتت إلى أنها لا تعلم من أين أتت التصورات عن أن الفستان شفاف وغير مبطن، مشيرة إلى أنها التزمت باللون الأسود الذي حددته إدارة المهرجان للإطلالات لكون الدورة استثنائية تقام بالتزامن مع استمرار القصف على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت هيدي كرم: :"مش عارفة فين الجرأة في الفستان ده وليه الناس توقعت أن الفستان  من غير بطانة شفافة، من أين لكم هذا؟، ومفيش إنسان عاقل أو سيدة عاقلة هتحتضر مهرجان أو تنزل الشارع أصلًا في أي موقف أو أي ظرف بالشكل اللي في خيال الناس، وأنا التزمت بالفستان وباللون الأسود".

ومن جهة أخرى، وجهت هيدي كرم رسالة إلى منتقديها ومنتقدي النجوم خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه السباب لهم.

إطلالة هيدي كرم في مهرجان الجونة

وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "إحنا اتهرينا والله كمشاهير، بتكلم بصراحة بالنيابة عن مشاهير وخاصة ستات زيي، اتهرينا من الشتيمة والتهزيق وقلة القيمة".

مصممة فستان هيدي كرم ترد على انتقاداته

ومن جهتها ردت المساعدة في تنفيذ فستان هيدي كرم خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة على الجدل الذي سببه، مشيرة إلى أن الفستان تم استبدال ألوانه ليخرج في النهاية باللون الأسود.

إطلالة هيدي كرم

وقالت هاجر، مساعدة داليا زيان مصممة الفستان في تصريحاتها إن الفستان استغرق العمل عليه 3 أشهر، متابعة: "في البداية كان الاتفاق على فستان آخر، ولكن بعد تأجيل مهرجان الجونة بسبب الأحداث في غزة، استبدلنا الفستان، الأول كان بألوان صيفية، ولم يكن مناسبا للحفل".

وأشارت إلى أن سعر الفستان يصل إلى 60 ألف جنيه واعتمد في تصميمه على خامات التل التي تعكس نعومة المرأة والقوة التي تتمتع بها ويأتي ضمن مجموعة داليا زيان الجديدة التي تحمل اسم Women in Power.

ونفت ما تردد عن كون الفستان شفاف اللون، بل احتوى على 6 طبقات ولكنها بلون الجسم لذا اعتقد البعض عدم وجودها، متابعة: "الفستان ليس شفافا بالكامل، الجزء العلوي من التول، ومبطن من الأسفل بـ6 طبقات من التول بلون الجسم ليعطي تغطية كاملة لهذه المنطقة، أما الرجل فهي شفافة بالكامل".

يذكر أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة الاستثنائية التي جاءت بعنوان سينما من أجل الإنسانية وضعت بعض القواعد لإطلالات المشاهير بينها الالتزام باللون الأسود ومنع المظاهر الاحتفالية واستبدال السجادة الحمراء لإقامة المهرجان بالتزامن مع قصف غزة، وخصصت قسم نافذة على فلسطين لإلقاء الضوء على السينما الفلسطينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار