والدة هيدي كرم ممثلة لأول مرة... هكذا تظهر ضمن الأحداث

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
والدة هيدي كرم ممثلة لأول مرة... هكذا تظهر ضمن الأحداث

يبدو أن الفنانة هيدي كرم قررت أن تجعل والدتها تخوض تجربة التمثيل ودخول عالم الفن وذلك بمشاركتها في بعض الأعمال.

ظهور والدة هيدي كرم في "ورا كل باب"

وشاركت والدة هيدي كرم  في حكاية "أيامنا الحلوة" التي تقوم ببطولتها، ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب".

وظهرت والدة هيدي كرم في الحلقة الأولى التي عرضت مساء أمس السبت 27 مارس وذلك عبر قناة الحياة، وتجسد دور والدتها.

والدة هيدي كرم ممثلة لأول مرة... هكذا تظهر ضمن الأحداثوحكاية "أيامنا الحلوة" من بطولة هيدي كرم وياسر فرج وعزة بهاء وتأليف باهر دويدار وإخراج إيمان حداد ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "ورا كل باب" فكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين. يذاع المسلسل من السبت للأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة "الحياة"، والإعادة الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وكذلك الساعة 12:00 ظهرا وذلك بتوقيت القاهرة.

فيديوهات طريفة لهيدي ووالدتها

وكانت والدة هيدي تظهر معها في فيديوهات طريفة من يومياتهما معا، نرى خلالها هيدي وهي تمازح والدتها خلال قيامها ببعض الأعمال المنزلية.

ودائما ما تنشر هيدي كرم فيديوهاتها مع والدتها عبر حسابها على Instagram تحت عنوان "يوميات هيدي وأم هيدي".

هيدي كرم ومسلسل "لؤلؤ"

يشار إلى أن آخر أعمال هيدي كرم هو مشاركتها في مسلسل "لؤلؤ" مع الفنانة مي عمر وحقق نجاحاً كبيراً وجدلاً واسعا منذ الحلقة الأولى لعرضه.

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" انتهى عرضه على قناة ON، وهو من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول قصة سنية الفتاة الفقيرة التي تسكن في دار الأيتام، لتتسارع الأحداث وتحوِّل حياتها إلى مطربة مشهورة تحتل مرتبة أولى، ثم ما تلبث الأحداث المليئة بالمشاعل والصعوبات تواجه لؤلؤ، لنتعرف إلى تفاصيل حلقات مسلسل لؤلؤ.

ويتم التحضير حالياً للجزء ثاني من مسلسل "لؤلؤ" والمقرر تصويره قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار