هيفاء حسين تتعرض لوعكة صحية تهددها بفقدان صوتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
هيفاء حسين تتعرض لوعكة صحية تهددها بفقدات صوتها

تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين لوعكة صحية هددتها بفقدان صوتها، ونشرت الفنانة الشهيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه التفاصيل.

وأوضحت هيفاء حسين أن طبيبها المختص شرح لها تفاصيل حالتها الصحية وأرجع سبب فقدان صوتها إلى التهاب في أحبالها الصوتية وعضلات الفم، وهو السبب الذي جعل صوتها لم يعد كما كان قبل العلاج.

 مرض هيفاء حسين

 وقالت هيفاء حسين، زوجة حبيب غلوم، في مقطع الفيديو: "هذا هو السبب وراء بحة صوتي..  بقي صوتي تعبان وضعيف وما أقدر أعلي صوتي وفي بحة".

ونصح طبيب هيفاء حسين الفنانة البحرينية بمتابعة أخصائي نطق لتلقي العلاج اللازم، وهي النصيحة التي سببت لها حالة من الصدمة، خاصة وأن هذه الخطوة جاءت بعد رحلة علاج استمرت شهرين تلقت فيها الفنانة البحرينية علاجاً بالكورتيزون.

وقالت هيفاء حسين كاشفة تفاصيل رحلتها العلاجية: "متخيلين الصدمة.. طلب مني زيارة أخصائي نطق.. وبالرغم من علاجي لمدة شهرين بالكورتيزون الصوت بقي ضعيف ومو طبيعياً".

وبسبب خوفها الكبير على صوتها ورغبة منها في استكمال عملها، استجابت هيفاء حسين للتوجه إلى أخصائي نطق في أبو ظبي، خاصة وأنها على موعد  مع تصوير عدد من الأعمال الفنية التي ترغب في الالتزام بها.

شاهدي فيديو هيفاء حسين:

وقالت هيفاء حسين في مقطع الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل حالتها الصحية إن رحلة علاجها لاستعادة صوتها ستستمر لمدة 3 أسابيع، وتمنت أن تكون النتائج جيدة، موضحة أنها لا تستطيع التحكم في صوتها، ويعيقها ذلك عن أداء بعض المشاهد بشكل جيد، فتقول هيفاء حسين: "عم أحكي بصوت ضعيف جداً وبطبقة قرار ما أقدر أبذل مجهود لأعلي صوتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار