أول تعليق من آمبر هيرد على انتصار جوني ديب في معركته ضدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
أول تعليق من آمبر هيرد على انتصار جوني ديب في معركته ضدها

علقت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، بعد ساعات قليلة من صدور الحكم من هيئة المحلفين لصالح زوجها السابق، الممثل الأمريكي، جوني ديب، وانتصاره بحصوله على حكم يجبرها على دفع 15 مليون دولار، بينما حكمت بدفع الأخير 2 مليون جنيه لزوجته السابقة كتعويض عن الأضرار.

أول تعليق لـ آمبر هيرد بعد الحكم ضدها

وأصدرت آمبر هيرد بياناً عبرت فيه عن شعورها بخيبة الأمل والحزن، معتبرة أنها كانت تملك الأدلة الأكثر، قائلة: "خيبة الأمل التي أشعر بها اليوم تفوق الكلمات، وأشعر بالحزن لأن جبل الأدلة لم يكن كافياً للوقوف أمام وجه القوة والتأثير والسيطرة غير المتكافئة لزوجي السابق".

ووصفت آمبر هيرد الحكم لصالح جوني ديب بـ النكسة، خاصة أنه يعيق أخذ العنف ضد المرأة على محمل الجد، وتابعت: "أشعر بخيبة أكل أكثر مما يعنيه هذا الحكم بالنسبة للنساء الأخريات، إنها نكسة، إنه يعيد عقارب الساعة إلى الوراء إلى وقت يمكن فيه أن تتعرض المرأة التي تتكلم وتتحدث علانية للعار والإهانة".

وتابعت قائلة: "الحكم  يعيق فكرة أن العنف ضد المرأة يجب أن يؤخذ على محمل الجد"، معتبرة أن محامي جوني ديب نجحوا في تحويل القضية إلى وجهة أخرى.

وأكملت قائلة: "أعتقد أن محامي جوني نجحوا في إقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية الرئيسية المتعلقة بحرية التعبير وتجاهل الأدلة التي كانت حاسمة للغاية لدرجة أننا فزنا بها في المملكة المتحدة".

وأنهت آمبر هيرد تعليقها على الحكم قائلة: "أما حزينة لأنني خسرت هذه القضية، وخزينة لأنني فقدت حقاً كنت أعتقد أنه لي كأمريكية وهو التحدث بحرية".

جوني ديب يفوز في صراعه ضد آمبر هيرد

جاء تعليق آمبر هيرد بعد  نزاع قضائي استمر على مدار نحو شهرين، انتصر فيه النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، على زوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard، في قضية  التشهير التي شغلت الرأي العام العالمي.

وبصدور الحكم اليوم يسدل الستار على الدعوى التي أقامها جوني ديب، ضد آمبر هيرد بتهمة التشهير به واتهامه بالعنف ضدها على خلفية مقال نشر لها في صحيفة واشنطن بوست، مدعياً أن روايتها تسببت في أضرار شخصية ومالية لسمعته، مطالباً بتعويضات قدرها 50 مليون دولار، في القضية التي بدأت في الولايات المتحدة في أبريل/نيسان الماضي.

وقضت هيئة محلفين أمريكية المكونة من سبعة أشخاص، بتعويض مقداره 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهير أمبر هيرد به، والتي استمرت المداولات بينهما نحو 13 ساعة منذ يوم الجمعة للتوصل إلى القرار بالإجماع.

المحاكمة استمرت لأكثر من 6 أسابيع وشهدت الكشف عن الكثير من الأسرار عبر الشهادات التي قدمها طرفا القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار