آمبر هيرد تتراجع عن مقاضاتها لجوني ديب وتكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
آمبر هيرد تتراجع عن مقاضاتها لجوني ديب وتكشف عن السبب

أعلنت آمبر هيرد، عن أنها ستضع حد لمقاضاتها جوني ديب لتنهي بذلك أزمة استمرت لأشهر عديدة وكانت محل اهتمام الرأي العام.

نشرت النجمة الأمريكية نصا طويلا عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام أعلنت فيه أنها تستعد لإنهاء  إجرائاتها التي تستأنف فيها الحكم الصادر ضدها في مقاضاتها لجوني ديب.

رسالة آمبر هيرد

وفي رسالتها أوضحت آمبر هيرد أنها ستتراجع قائلة: "لقد اتخذت قرارًا صعبًا للغاية من المهم بالنسبة لى أن أقول إننى لم أختر هذا مطلقًا. لقد دافعت عن حقى، وبفعل ذلك تدمرت حياتى. إن التشهير الذى واجهته على وسائل التواصل الاجتماعى هو نسخة مضخمة من الطريقة التى يتم بها إعادة إيذاء النساء".

واستكملت آمبر هيرد رسالتها قائلة: "حتى لو كان استئنافى للعدالة الأمريكية ناجحًا، فإن أفضل نتيجة ستكون محاكمة جديدة. حيث يتعين على هيئة المحلفين الجديدة تقييم الأدلة. لا يمكننى تجاوز هذه المرة الثالثة".

وأثار موقف آمبر هيرد التساؤلات خاصة بعد تداول وثائق تثبت صحة موقفها حيث تضمنت الوثائق رسائل نصية من جوني ديب لمساعده يقول فيه إن آمبر رفضت الحصول على أي مبالغ مالية منه كانت ستصل إلى عشرات الملايين من الدولارات بعد طلاقهم، وأكد في هذه الرسائل على أن آمبر هيرد لم تصبه بأي إصابات عقلية أو جسدية.

وأوضحت الرسائل أيضا وجود رسائل نصية مزعجة بين جوني ديب والموسيقي مارلين مانسون، والمتهم من 12 امرأة بالإساءة، فضلاً عن ادعاء بعض الوثائق بأن الصور والأشرطة الصوتية التي قدمها ديب قد تم التلاعب بها وتحريرها رقميًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار