رسائل غرامية لجوني ديب تدين آمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
رسائل غرامية لجوني ديب تدين آمبر هيرد

مازال ثنائي قضية ثنائي هوليوود جوني ديب وآمبر هيرد تثير الجدل بتفاصيلها الجديدة، حيث حظيت القضية على اهتمام كبير من قبل هيئة المحكمة، حيث بدأت القضية واتهام جوني ديب بالعنف المنزلي وتشويه صورته وصولاً إلى دعوى التشهير والذي رفعها كلًا منهم ضد الآخر.

آمبر هيرد تتراجع في أقوالها أمام المحكمة

بعد أن قام الثنائي الأكثر جدلاً الآن في أمريكا برفع قضية تشهير كلاً منهم ضد الآخر بولاية فرجينيا، قام محامو النجم العالمي جوني ديب، الثلاثاء الماضي وتقديم تفاصيل أخرى جديدة وهي عبارة عن سكينًا رسالة حب أهدتها هيرد لجوني ديب عام 2012، وهذه الأدلة من شأنها أن تقلب موازين القوة لصالح ديب ضد آمبر.

وركز محامو ديب على التشكيك في صحة أقوال آمبر و مزاعمها بشأن التعرض للإساءة من قبل جوني ديب، حيث وجهت محامية ديب كاميل فاسكيرز، سؤال إلى آمبر عن إذا كان هذا السكين هو هدية منها إلى ديب، في الوقت الذي تدعي فيه بالتعرض للعنف المنزلي والسكر.

حيث اعترفت آمبر بأنها هي من أهدت هذا السكين إلى جوني ديب، ولكنها لم تعتد أنه يمكن أن يقوم بطعنها به، حيث أشارت أثناء حديثها للمحكمة أن تحول جوني ديب إلى العنف بعد انقضاء شهر العسل، وأنها أثناء شهر العسل أرسلت له رسالة تأكد فيه أنها لا تستطيع تخيل شهر العسل أكثر روعة، وأنها مازالت تحبه كل يوم أكثر من قبل.

وعند توجيه سؤال لها من قبل المحامي حول عن تلك عبارات الحب التي كانت ترسلها إلى جوني ديب، والمليئة بالحب والمشاعر، قالت أنها كانت تحاول جاهدة الحصول على أكبر قدر من السلام، وأن تصبح علاقتهم جيدة وعلى ما يرام.

@layalina صور مشاهير من التاريخ يشبهون مشاهير اليوم بصورة كبيرة!#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ House Swinger Narr - Attitude

رسائل حب من آمبر هيرد لجوني ديب

وبدأ محامي ديب بقراءة بعض من فقرات دفتر يومياتهم معاً، حيث أكد على أن الزوجين احتفظوا بهذا الدفتر من أجل تبادل عبارات الحب فيما بينهم، حيث كتبت هيرد في مايو 2015 ، بعد شهرين من حادثة جرح أضبع جوني ديب عندما ألقت عليه زجاجة وقطعت أصبعه.

قائلة”الحب الحقيقي لا يتعلق فقط بجنون العاطفة أو اختيار أمان السلام، إنه يتعلق بكليهما"، وأضافت بعبارة أخرى: ”ما زلت، ربما أكثر من أي وقت مضى، أرغب في تمزيقك والتهامك وتذوقك".

وبعد مرور شهر العسل في يوليو 2015، وعلى متن القطار  السريع، قالت هيرد لجوني في أحد الرسائل: "لا تستطيع تخيل شهر عسل أكثر روعة، أحبك أكثر وأكثر كل يوم يمر“.

واستمرت آمبر في كتابة الرسائل قائلة في أحدهم: ”أنت حياتي أكرهها عندما نتشاجر أكره أن أجرحك أحبك أكثر من أي شيء آخر".

وهذا ما يثبت عكس حديثها السابق على أن جوني ديب أصبح عنيفاً معها وقت كتابة هذه الرسائل، كما أضافت خلال الجلسة السابقة أن زوجها قام برميها على الحائط ولف قميص حول رقبتها خلال شهر العسل، ورسائلها تثبت عكس ذلك، وبعد شهر كتبت هيرد لجوني رسالة تقول فيها أن ديب هو "حجر الزاوية في حياتها، لا بل قلبها، وكل ما لديها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار