شمس الكويتية تحتفل بوصولها لمليار مشاهدة بطريقة جنونية وإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
شمس الكويتية تحتفل بوصولها لمليار مشاهدة بطريقة جنونية وإطلالة جريئة

احتفلت شمس الكويتية بوصول الفلتر الخاص بها على سناب شات إلى مليار مشاهدة، ونشرت مقطع فيديو عرضها للانتقادات ليس فقط بسبب احتفالها بطريقة جنونية وإنما بسبب إطلالتها الجريئة.

وظهرت شمس الكويتية في مقطع الفيديو وهي تركض في الطريق وتسجل بث مباشر لمتابعيها معبرة عن سعادتها البالغة بوصول فلتر سناب شات لمليار مشاهدة.

شمس الكويتية تحتفل بوصولها لمليار مشاهدة

وظهرت شمس الكويتية في مقطع الفيديو وهي تتحدث بطريقة جنونية وتصرخ قائلة: "مليار.. وصلت مليار.. مش مصدقة، وصلت مليار للفلتر فلتر سناب شات عندي وصل مليار حول العالم شكرا لكل اللي ساعدني لأن الفلتر مش بس وصل العالم العربي لكن كل العالم، يارب لك الحمد والشكر.. شكرا شكرا".

ما لفت الأنظار لشمس الكويتية ليس فقط طريقتها الجنونية وإنما ظهورها بإطلالة جريئة، حيث اختارت الفنانة الشهيرة فستان أحمر مكشوف من الصدر، وهو ما عرضها لانتقادات واتهامات من بعض متابعين بأنها تتعمد إثارة الجدل  خاصة وأن إطلالتها جاءت بعد إطلالة أخرى استعرضت فيها فستان قصير.

وخلال الساعات الماضية ظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفستان قصير ضيق بفتحة من المنتصف كشفت عن ساقيها، وهو ما اعتبره الجمهور استعراضاً بجرأة كبيرة.

وتضمنت مجموعة الصور التي نشرتها شمس الكويتية استعراضها لنفس الإطلالة في أثناء وجودها داخل إحدى الطائرات الخاصة موضحة أنها في سفر من أجل العمل مطالبة الجمهور بالترقب لإعلانها عن تفاصيل جديدة، وعلقت قائلة: سفره عمل مهمة جداً جداً ترقبوا، و خليكم على سنابي بعلن عن شي مهم". كما شاركت الفنانة الشهيرة جمهورها بصور من رحلتها في لبنان، وكتبت معلقة من على هذه الصور بمكلمات: "من جمال الجو ومن حلاوة الأكل أخذت غفوة بالمطعم".

شمس الكويتية ترد على منتقديها

وعن ردها على انتقادات إطلالاتها ووصفها بالجريئة كانت شمس الكويتية ردت قائلة: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده.. إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا".

وتابعت الفنانة الشهيرة المثيرة للجدل دائماً بتصريحاتها قائلة: "لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار