بسبب مسلسل محارب: شهيرة توجه رسالة تحذير لحفيدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
بسبب مسلسل محارب: شهيرة توجه رسالة تحذير لحفيدها

شاركت الفنانة المصرية شهيرة منشوراً مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، توجه خلاله رسالة تحذير إلى حفيدها الفنان الشاب محمود ياسين.

شهيرة تُحذر حفيدها بسبب هذا الأمر

في التفاصيل، كان الفنان الشاب محمود ياسين، قد شارك مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق لكواليس أحد المشاهد الخطيرة التي قام بأدائها خلال مسلسل "محارب"، حيث يعرض المشهد لوفاة شخصية ميكا، التي يقوم بأداء دورها الفنان محمود ياسين، بعد سقوطه من أعلى المبنى.

من ناحيتها، قامت شهيرة بإعادة نشر الفيديو، وسجلت اعتراضها على تقديم حفيدها لهذا المشهد، مُضيفة أن هذا المشهد كان من المفترض أن يقوم به دوبلير. أرفقت شهيرة الفيديو بتعليق قالت خلاله: "شوف يا محمود، أنت أمبارح عملت مشهد عظيم وأداء مبهر، الكل أشاد بيك وبموهبتك، كل ده جميل".

وأضافت قائلة: "لكن، المنظر اللي أنا شيفاه ده كان عايز دوبلير، أنت حبّيت تعمله بنفسك للمصداقية، ماشي المصداقية على عيني ورأسي، لكن لحد كده ولأ يا حبيبي، خطر جداً..والله ما ينفع كده، كلنا اتفزعنا إمبارح واحنا بنشوف الحلقة، أرجوك بعد كده في أي عمل لو استدعى الأمر لمشهد كده، فيه ناس متخصصة في الألعاب الخطرة، أنت شغلتك تمثّل وبس، وربنا يحميك ويحفظك يا حبيبي".

شهيرة

يُذكر أن مسلسل محارب يُشارك في ماراثون دراما رمضان الحالي، ويقوم ببطولته كلا من: حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين، ويأتي المسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

يُعرض المسلسل على قناة سي بي سي، وتدور أحداثه حول شاب يترك بلدته ويرحل، عقب وفاة والده، ثم يضطر للعمل في مجالات مختلفة حتى يتمكن من الإنفاق على أسرته، ولكنه خلال هذا الطريق يكتشف سراً يُغير مسار حياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار