ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي والأخير يعلق: حطلقك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي والأخير يعلق: حطلقك

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو جديد كوميدي، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، متابعيها ومحبيها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".

ياسمين عبد العزيز تمازح زوجها أحمد العوضي

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في مقطع فيديو جديد، وهي تمازج زوجها أحمد العوضي، حيث ظهرت بشفاه منفوخة جداً وغمازتين، وخدود مرفوعة، حيث كانت تستخدم أحد فلاتر تطبيق "سناب شات"، لتمازح العوضي قائلة:" إيه رأيك في شفايفي، وعملتلك غمازتين".

ليرد عليها العوضي ضاحكاً: "حطلقك"، لترد عليه ياسمين عبد العزيز قائلة: "تطلقني ليه"، ليعود مجددا العوضي ويكتب تعليقاً على الفيديو قائلاً:" شفايف مطرشمه".

تفاعل المتابعين مع فيديو ياسمين عبد العزيز

حيث تفاعل الكثير مع مقطع الفيديو، وعلى خفة دم ياسمين عبد العزيز التي أعتاد عليها المتابعين ومحبيها، حيث كتبت أحدهم: "لا يا ياسمين لا ده انتي الجمال كله اصلا الفلتر ده احرقيه اصلا"، وقالت أخرى: "وحش الكون و روحها الحلوه يسعدو الحلو".

وعلق أخر: "العوضي مكانش مركز مع ياسو خالص قاعد يقول عسل عسل لما ركز انفجر هموت".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يستمتعان بالإجازة الصيفية

نشرت ياسمين عبد العزيز صور لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية برفقة زوجها أحمد العوضي في الساحل الشمالي المصري، حيث كتبت تعليقاً على صورتها مؤخراً مع العوضي، قائلة: "ما بيضحك أهووو"، ليعلق العوضي على الصورة بإيموجي ضحك.

حيث اعتادت الجماهير على صور العوضي الجادة التي دائماً ما يظهر وهو بملامح جادة وصارمة، لظل السؤال موجهاً للفنانة ياسمين عبد العزيز هل يضحك الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي والأخير يعلق: حطلقك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار