أحمد العوضي يرد على انتقادات تكرار التعاون مع ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
أحمد العوضي يرد على انتقادات تكرار التعاون مع ياسمين عبد العزيز

رد الفنان أحمد العوضي على انتقادات تكرار التعاون بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والاتهامات التي طالته باستغلال النجاح الذي حققاه معا في السابق، لإعادة الوقوف أمام الكاميرا في أعمال مشتركة جديدة.

أحمد العوضي يحب العمل مع ياسمين عبد العزيز

أوضح أحمد العوضي أن تكرار التعاون بينه وبين ياسمين عبد العزيز لم يأتِ من فراغ، ولكنه أتى بناء على رغبة المشاهدين، بعد النجاح الذي حققاه معا في مسلسل اللي مالوش كبير، فضلاً عن نجاح ظهورهما الإعلامي معاً في برنامج معكم منى الشاذلي.

أكد العوضي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، بعد الانتقادات التي طالته هو وياسمين عبد العزيز لتكرار التعاون في مسلسل "ضرب نار" المقرر عرضه في رمضان 2023، أنه لا يشارك مع ياسمين عبد العزيز في أي عمل لا يحترم المشاهد "إحنا ما بنعملش حاجة لا تليق بالجمهور، دي بتبقى ثقة ما بيننا وبينه".

وأكمل: "مش فكرة استثمار نجاح قد ما فكرة إن إحنا بنحب نشتغل مع بعض... أنا بحب أشتغل مع ياسمين، ياسمين بتحب تشتغل مع عوضي، الكيميا بينا حلوة، الشغل بينا مريح".

أشار العوضي إلى أن الحميمية التي تجمعه بياسمين عبد العزيز، نظراً لكونه زوجها، هي الدافع الأساسي لظهورهما معاً "هي بتبقى حاملة همي زي نفسها، وأنا حامل همها زي نفسي، ولو اشتغلت مع مين تاني عمرها ما هتبقى بنفس الدرجة اللي ما بين 2 متجوزين".

وعن تفاصيل شخصيتيهما في "ضرب نار"، كشف أحمد العوضي أن قصة الحب التي تجمع بينه وبين ياسمين عبد العزيز في هذا المسلسل، مختلفة كلياً عن سابقتها في اللي مالوش كبير، لأنها حقيقية وواقعية وتحمل تفاصيل وتقلبات أي علاقة في الحقيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار