ميريهان حسين عن أنباء ارتباط خطيبها السابق بشيرين: ده نصيب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
ميريهان حسين عن أنباء ارتباط خطيبها السابق بشيرين: ده نصيب

خرجت الفنانة ميريهان حسين عن صمتها للرد على الأنباء المنتشرة منذ شهر حول ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق الدكتور تامر سليم، مشيرة إلى أنها لا تملك أي معلومات حول هذا الأمر.

ميريهان حسين ترد على أنباء ارتباط شيرين بخطيبها السابق

وأوضحت ميريهان حسين خلال لقاء تلفزيوني لها أنها تمت خطبتها لمدة عام بالفعل، ولكن في النهاية لم يكتمل الأمر وتم إلغاء الخطبة قبل حفل الزفاف.

ورداً على ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق، أكدت أنها لا تملك معلومة حول الأمر ولا تعرف ما يفعله كل شخص، مشيرة إلى أنه لم يكتمل الأمر بالنسبة لها قائلة: "معرفش مين حبيب مين، وده نصيب".

وأكدت أنها تؤمن أن الطيبين للطيبات وأن كل شيء في النهاية يخضع للنصيب، وليس شرطاً أن تكون رغبتها في إتمام الأمر هو الأفضل بالنسبة لها.

ولفتت إلى أن والدتها ساندتها بعد انتهاء الخطبة، قائلة: "ماما اتبسطت وقالت لي الحمد لله"، موضحة أنها أخبرتها أنها تستحق الأفضل: "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم".

وأشارت إلى أن خطبتها استمرت لمدة عام وكان من المفترض أن يقام حفل الزفاف في شهر فبراير لكن الأمر لم يتم، موضحة أنها تحاول أن تفصل حياتها الشخصية عن عملها حتى لا يؤثر الأمر عليها.

وأكدت أنها ليست شخصاً ضعيفاً يميل إلى البكاء ولكنها فقط تحتاج إلى أن تكون بمفردها لفترة من الوقت لعدم رغبتها في سماع حديث الآخرين، مشددة على عدم تفضيلها الضعف والاستسلام والانهزام، قائلة: "هذه هي الحياة، لقد خلقنا الإنسان في كبد".

وكشفت ميريهان حسين عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل أمير العوامري مع الفنان هاني سلامة والذي انطلق تصويره قبل بضعة أيام.

شيرين عبد الوهاب ترد على أنباء ارتباطها

وكان الجدل الذي أثاره نبأ ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميريهان حسين السابق، دفع الفنانة المصرية إلى إصدار بيان تحذيري لكل من يروج لهذا الأمر من خلال محاميها حسام لطفي.

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب أنها تتابع كافة ما ينشر عنها في الأخبار وتحذر من الزج باسمها أو أصدقائها في الأخبار التي وصفها بالكاذبة من أجل حصد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي. ولفت إلى أن شيرين عبد الوهاب قررت ملاحقة من يحاول نشر الشائعات عنها من خلال الإجراءات الحازمة.

وكان البعض قد ربط بين الآية القرآنية التي نشرتها الفنانة ميرهان حسين مع انطلاق تلك الشائعات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام واعتبروه رداً غير مباشر، بعد أن كتبت: "وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم".

وفي الوقت نفسه، ربط البعض بين طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المفاجئ، وبين الأنباء التي ترددت عن ارتباطها، إلا أن بعض المصادر كشفت عن خلاف بين الثنائي خلال الفترة الأخيرة بعد تدخل حسام حبيب في تحديد مواعيد الحفلات الخاصة بها دون الرجوع لها.

معلومات عن تامر سليم خطيب ميرهان حسين

يذكر أن تامر سليم هو طبيب متخصص في أمراض النساء لكنه لا يعمل في مهنة الطب، ولكن في مجال إدارة الأعمال بالمجال الطبي، وارتبط بالفنانة ميرهان حسين واستمرت خطبتهما لمدة عام وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في فبراير المقبل، لذا قررت الفنانة المصرية عدم المشاركة في مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي للتفرغ للزواج.

ومنذ بداية شهر يناير تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لتامر سليم خلال تواجده مع شيرين عبد الوهاب في حفلها الذي أقيم في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة 2024 والذي شهد أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار