ميلا الزهراني تنهار في مقلب رامز جلال وتكشف فوبيا مصابة بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
ميلا الزهراني تنهار في مقلب رامز جلال وتكشف فوبيا مصابة بها

حلت الممثلة السعودية ميلا الزهراني، ضيفة في برنامج المقالب «رامز نيفر إند» والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في ضمن برامج رمضان 2023.

رامز جلال يسخر من ملابس ميلا الزهراني

وسخر رامز جلال في مقدمة برنامجه من ملابس ميلا الزهراني، وذلك عقب وصولها إلى مقر المطعم الافتراضي في منطقة البوليفارد، وقال لبست البالطو على جلابية البيت، ديه محتاجة غطاس، إيه الجزمة ال أبيض في أسود ديه انتي لابسة تاكسي".

وأضاف رامز في برنامجه السنوي: "معانا موهبة فنية من السعودية لكن من ناحية الجمال مفيش جدال، بس الجمال مش كل حاجة، هنخرج أحساسيها من الثلاجة الخاصة ليها، النهاردة فرصة عمرك يا تعيطي وتبقي نجمة يا تقعدي في بيتك والملوخية تخرطي، تعالي يا فاشونستا الخليج يا ساحرة الرياض".

ومن ضمن مراحل البرنامج أن يتذوق الضيف مجموعة أطعمة ويبدي رأيه فيها، ويكون هناك طعم حار جداً أو لاذع، لكن الغريب أن أحد تلك الأطعمة نالت إعجاب ميلا، الأمر الذي أثار استغراب رامز، وقال: "هذه شوربة بيقدموها في المستشفيات، انتِ جاية تاكلي هنا ولا إيه، سواق الونش اتجنن لما شاف اللي انتي لابساه ده، أنا مش شايفة حاجة بالنضارة ديه".

ولم تسلم الفنانة السعودية من سخرية رامز من أسلوب الحديث، إذ رد عليها: "بتحبيه مرة واحدة ولا كزة مرة".

صدمة ميلا الزهراني في مقلب رامز جلال 

وجاء حظ ميلا الزهراني في مقلب المطعم الطائر، وصعدت إلى عبر الرافع وبدأ رامز فقرته في إعداد وجبة غذائية في المطعم الطائر.

وأصيبت ميلا بالصدمة حينما كشف رامز عن نفسه ولم تنطق بشيء، واكتفت بالنظر أسفل منها. وعلى الرغم من اعتراف ميلا بأنها تمتلك ثبات انفعالي إلا أنها انهارت حينما أخرج ضفدع من صندوق وزعم أنه وضعه على شعرها ما دفع ميلا للصراخ.

وأعلنت ميلا أنها لديها فوبيا من الثعابين حينما أخرج رامز ثعباناً من صندوق، وقالت ميلا: "قلبي ستوقف.. حتى لو بعيد أنا أخاف"، وحاولت الاعتداء على رامز بعد انتهاء المقلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار