ميلا الزهراني ترد على انتقادات دفعة لندن وتكشف تفاصيل مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
ميلا الزهراني ترد على انتقادات دفعة لندن وتكشف تفاصيل مقلب رامز جلال

دافعت الفنانة السعودية ميلا الزهراني عن الكاتبة هبة مشاري حمادة، بعد الهجوم على ملسلسل دفعة لندن، مؤكدة أن الكاتبة الكويتية الموهوبة لم تفقد خطاً واحداً من خطوطها أثناء الكتابة والتصوير، كما كشفت عن تفاصيل مقلب رامز جلال الذي وقعت ضحيته هذا العام.

ميلا الزهراني: هبة حمادة موهوبة

قالت ميلا الزهراني في مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية، إنها ترى أن الهجوم والانتقادات على مسلسل دفعة لندن، نجاحا لهبة مشاري حمادة كاتبة المسلسل.

وأضافت ميلا الزهراني: "اللي بيهاجموا لما يتابعوا المسلسل، هيعرفوا إن كل شخصية لها خط منفصل، من الصعب جمع كل منهم في عمل واحد ولكن إحنا في عصر السرعة فده حصل".

وعن انتقادات الجرأة الموجهة للمسلسل أوضحت: "أنا ما أشوفها جراة بشوفها بنات عادي قاعدين مع بعض في شقة، في واقعية، وبالنسبة لشخصية عسلة لم يكن هناك أي جرأة لأن موضوعها معقد وصعب بما فيه الكفاية".

شاهد دفاع ميلا الزهراني عن دفعة لندن

وأكدت ميلا الزهراني أن الجمهور تسرع في إطلاق الحكم على المسلسل وشخصياته، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الحداث القادمة والتي ستقدم مبرراً درامياً لما يراه البعض جرأة أو خروج عن اللائق.

تفاصيل مقلب رامز جلال

كشفت ميلا الزهراني تفاصيل وقوعها ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند هذا العام، مؤكدة أنه عذبها أثناء الحلقة التي ستمتلئ بالصرخات والخوف.

وقالت ميلا الزهراني إنها في لحظة من اللحظات لمحت الكاميرات أثناء التصوير، وتأكدت أنه مقلب ولكنها لم تتخيل أن يكون رامز جلال هو صاحبه.

أضافت: "كان نفسي أضربه بس ما ضربته يعني خلاص" ونفت حصولها على أي مال مقابل الظهور أو معرفتها بها مسبقا: "أقسم برأس أمي ورأس ابنتي ما أخدت فلوس ولا كنت أعرف إن هو، بس أخدت فلوس عن الظهور في برنامج عادي مع كارلا حداد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار