وزن إيمي سمير غانم يشكك في حملها:هل فيفي عبده أكدت الأمر دون أن تنتبه؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017
إيمي سمير غانم

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو للفنانة إيمي سمير غانم وهي تهنئها على المولود الأول لابنتها هنادي، التي رزقت به منذ ساعات، إلا أن أحدث ظهور لإيمي أثار الشكوك حول حملها خاصة مع زيادة وزنها الملحوظة.

شاهدي أيضاً: إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها دنيا بهذا التصرف على الملأ

إيمي سمير غانم ظهرت في الفيديو وهي تهنأ هنادي وزوجها رجل الأعمال شادي العزايزة على ابنتهما الأولى "جليلة"، كما باركت لفيفي عبده على حفيدتها، لتختتم مباركتها للجميع بـ "5 أمواه".

ومع أحدث ظهور لإيمي سمير غانم، عاد من جديد تخمين الجمهور إلى إنها حامل وذلك بفضل وزنها الزائد، وارتدائها لقميص قطني واسع، مع تأكيد بعض المتابعين بأن وجهها منفوخاً وهذه هي علامات الحمل!

إيمي سمير غانم تهنأ ابنة فيفي عبده على مولودتها
وبدأ يسأل الجمهور هل إيمي سمير غانم حامل أم لا؟، لتتباين الإجابات فالبعض أكد إنها بالفعل حامل وملامحها تكشف عن هذا، خاصة وأن فيفي عبده اختتم كلامها في المقطع بالقول: "عقبال لما نشوف ابنك أو بنتك من حسن"، مما يدل على حملها.

بينما أكد البعض أن إيمي سمير غانم تعاني من زيادة في وزنها ليس أكثر، لأنها سبق وأن قالت في حالة حملها ستعلن الأمر لكل متابعيها، كما أن كلمات فيفي عبده لها أمر معتاد للغاية في مثل هذه المناسبات.

هذه ليست المرة الأولى التي تطارد شائعة الحمل الفنانة إيمي سمير غانم، فمع اختفائها عن الأضواء الفترة السابق، أشيع إنها حامل الأمر الذي نفاه زوجها الفنان حسن الرداد بنفسه على تويتر، لتظل هذه الشائعة تطاردها مع كل ظهور لها.

وحتى الآن لم تعلق إيمي سمير غانم على خبر حملها من عدمه. 
 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار