فجر السعيد تلتقي ياسمين عبد العزيز وإيمي سمير غانم في الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
فجر السعيد تلتقي ياسمين عبد العزيز وإيمي سمير غانم في الساحل الشمالي

وثقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، لقائها بالنجمة ياسمين عبد العزيز أثناء تواجدها في الساحل الشمالي حالياً، كما حرصت على لقاء الفنانة إيمي سمير غانم، وتوثيق اللحظة في فيديو منفصل.

فجر السعيد وياسمين عبد العزيز

شاركت فجر السعيد عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام، كواليس لقائها بياسمين عبد العزيز التي أعدت لها ولمجموعة من الأصدقاء مائدة فاخرة وعامرة بمختلف الأصناف الطيبة لتناول طعام الغداء.

ويبدو أنه بسبب تضارب المواعيد اضطر الجمع لتناول طعام الغداء وقت العشاء، وعلقت فجر السعيد ساخرة: "والله المفروض إن ده غداء لكن أصبح عشاء" ووجهت الشكر لياسمين عبد العزيز على هذه العزيمة.

شاهدوا الفيديو

ونشرت فجر السعيد صورتها مع ياسمين عبد العزيز التي ظهرت فيها بدون فلتر، وبدت جميلة بملامحها الطبيعية بعيدا عن استخدام المؤثرات التي تغير من الملامح.

فجر السعيد تلتقي ياسمين عبد العزيز وإيمي سمير غانم في الساحل الشمالي

فجر السعيد وإيمي سمير غانم

في سياق متصل وفي إطار جولتها بالساحل الشمالي، اجتمعت فجر السعيد بمجموعة من الفنانين والمشاهير المصريين، ووثقت لقاءها مع إيمي سمير غانم التي تتواجد هناك حاليا لقضاء عطلتها الصيفية.

وظهرت فجر السعيد وهي تحتضن إيمي سمير غانم بعمق، وعلقت قائلة: "آه يا ريحة سمير ودلال" تعبيرا عن افتقادها للنجمين الراحلين، مما أثار انزعاج البعض بعد تداول الفيديو، حيث اعترضت بعض التعليقات على تذكير إيمي بفقدان والديها، خاصة وأنها حساسة تجاه هذه القصة.

ورحبت إيمي سمير غانم بفجر السعيد ترحيبا حارا، مؤكدة أنها كانت تتمنى لو أن شقيقتها دنيا سمي غانم متواجدة في الساحل الشمالي، وأنها سوف تتصل بها لتأتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار