جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها وكريستيانو يبهر الجمهور بمفاجئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها وكريستيانو يبهر الجمهور بمفاجئة

احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الـ30 بصحبة عدد من أصدقائها بجزر المالديف خلال عطلتها التي تقضيها هناك بالتزامن مع غياب كريستيانو رونالدو من أجل الاستعداد لمباريات كأس موسم الرياض مع فريق النصر السعودي.

جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها في المالديف

ونشرت جورجينا رودريغيز صوراً عبر حسابها الشخصي على إنستغرام لإطلالتها على البحر في جزر المالديف وتجمعها مع أصدقائها خلال حفل عشاء جماعي للاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت جورجينا رودريغيز في الصور بالمايوه بينما ظهرت في صورة أخرى بالكاش مايوه الأزرق الشفاف بينها ظهرت بفستان أخضر قصير واعتمدت تسريحة شعر كعكة ومكياج بسيط للبحر.

وأبهر كريستيانو رونالدو المتابعون باللافتة الرومانسية التي قام بها من أجل الاحتفال بعيد ميلاد جورجينا الـ 30 وذلك بعد أن ظهر في مكالمة عبر الفيديو للاحتفال معها.

احتفال جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الـ 30

وشاركت جورجينا صورة لمكالمة الفيديو التي جمعت بينها وبين كريستيانو للاحتفال بعيد ميلادها، وحرص على تهنئتها بعيد ميلادها الـ 30 وتوجه الشكر لها على ما قدمته من أجله.

وخلال مكالمة الفيديو، ظهرت جورجينا تحمل باقة ورود حمراء كبيرة للغاية، وفي الوقت نفسه استعرضت الهدايا التي حصلت عليها من أطفالها والرسائل التي كتبوها لها للاحتفال بعيد ميلادها.

رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي برومانسية رونالدو في الاحتفال بصديقته جورجينا رودريغيز والعلاقة القوية التي تجمع بينهما، وحرصه على التواجد معها عبر الفيديو في عيد ميلادها على الرغم من التدريبات التي يخوضها مع فريقه النصر من أجل الاستعداد لمواجهة فريق إنتر ميامي في المبارة التي أطلق عليها "الرقصة الأخيرة" لكونها ستشهد مواجهة بين رونالدو وميسي

وفي الوقت نفسه، استعرضت جورجينا رودريغز طائرتها الخاصة وهي تجلس في أحد المقاعد بينما كافة الطائرة فارغة من الركاب واعتبر البعض أنها إشارة إلى أن الطائرة غير مخصصة للرحلات ولكنها مخصصة من أجلها فقط.

احتفال عيد ميلاد جورجينا رودريغيز

خلال الأعوام الماضية، كان الاحتفال بعيد ميلاد عارضة الأزياء، صديقة كريستيانو رونالدو، محط أنظار الجميع طوال السنوات الماضية بسبب طريقته في الاحتفال بها.

ففي العام الماضي وثقت جورجينا رودريغيز احتفال كريستيانو بعيد ميلادها الـ 29 بعد أسابيع قليلة من الانتقال إلى الإقامة في السعودية عقب تعاقده مع نادي النصر السعودي، وذلك في أحد المطاعم الشهيرة بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، برفقة عائلتهما.

وظهرت جورجينا رودريغيز بفستان ضيق ميدي بأكمام طويلة مع أطفالها ورونالدو وكعكة عيد الميلاد التي تكونت من أدوار عديدة، وكتبت على صورها تعبيراً ع سعادتها بذلك الاحتفال أن عامها الحالي بدأ هي محاطة بالأشخاص الذين تحبهم من كل قلبها، في إشارة لرونالدو وأطفالها.

احتفال عيد ميلاد جورجينا

وتابعت جورجينا رودريغيز: "أنا ممتنة جدًا لله على كل شيء، موجهة الشكر لكل من قدم لها التهنئة بعيد ميلادها وتخصيص وقت لهذا وإرسال الكثير من الحب لها، بحد تعبيرها

أما الاحتفال بعيد ميلادها الـ 28 كان مسار حديث العالم بعد أن فاجئها كريستانو رونالدو بإضاءة برج خليفة في دبي بصورتها، ونشر فيديو يوثق تلك اللحظات، بينما نشرت صورها أمام برج خليفة مع صورتها في الخلفية وأشرت إلى أن يومها كان شيقاً ومثيراً ولا تستطيع أن تصفه أو تعبر عنه بالكلمات موجهة الشكر لرونالدو

كرستياينو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا في دبي

وكانت جورجينا كشفت في الفيلم الوثائقي الذي كشفت في عن بعض أسرار حياتها عن الهدايا التي تتلقاها من رونالدو في عيد ميلادها، موضحة أنه يكون بالتزامن مع أوقات لعبة لذا فهي تقضي أوقات قليلة معه فقط من أجل عيد الميلاد إلا أنه العام الأخير منحها الكثير من وقته وهو ما جعلها تشعر بالسعادة لأنها تمكنت من الاحتفال معه ومع أطفالها وأصدقائها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار