وعد مصدومة بعد تمزق سترتها الجلد فجأة في المطعم والسبب لا يصدق!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يناير 2020
وعد مصدومة بعد تمزق سترتها الجلد فجأة في المطعم والسبب لا يصدق!

أصابت الفنانة السعودية وعد متابعيها على سناب شات بالذهول، بتفاصيل تمزق سترتها الجلد بشكل مفاجئ خلال وجودها في أحد المطاعم.


كشفت وعد عن إصابتها بعين الحسود ليتم تمزق سترتها الجلد بشكل غريب للغاية، مشيرة إلى أن الأمر حدث عندما التقت بمعجبة في أحد المطاعم لتعبر الأخيرة عن إعجابها بالجاكيت الذي ترتديه وأخذت تسألها عن المكان الذي اشترته منه.

وأضافت وعد أنه بعد أن خرجت المعجبة من المطعم، وجدت فتات على بنطلونها فظنت في البداية أنها حبات ملح، ولكن بعد قليل أدركت بأن الجاكيت الجلد تمزق.


وأخذت وعد تستعرض للجمهور ما حدث للجاكيت بعد أن تمزق بشكل كامل من منطقة أسفل الذراعين ومن الخلف، لتبدي استغرابها الشديد من حدوث هذا التمزق بسترتها، رغم أن لديها هذا الجاكيت منذ عدة سنوات وتعد هذه ثاني مرة ترتديه حتى أنها نزعت الملصق التجاري من عليه قبل خروجها مباشرة.


وأشارت الفنانة السعودية أن الحسد هو السبب في تمزق سترتها الجلد بهذه الصورة الغريبة، إلا أن البعض كان له رأياً آخر فيما حدث للجاكيت.


أشار بعض متابعي وعد إلى أن سبب تمزق سترتها ربما يعود إلى أن الجاكيت مخزن عدة سنوات مثلما ذكرت، مشيرين إلى أن الجلد يحدث له ذلك مع عدم استخدامه ومرور الأعوام عليه، ولكن لم يخل الأمر من تأكيد آخرين بأن الحسد حق وأحياناً تحدث مثل هذه الأمور من ورائه.