سمول كابتشينو يرفض دفع فاتورة مطعم والسبب يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
سمول كابتشينو يرفض دفع فاتورة مطعم والسبب يثير الجدل

أثار مقطع فيديو متداول لمشهور مواقع التواصل الاجتماعي، سعد العنزي، المشهور باسم "سمول كابتشينو"، حالة من الجدل بسبب رفضه دفع فاتورة أحد المطاعم الذي ظهر فيها، على الرغم من إعلانه حجم ثروته بمبلغ خيالي.

سمول كابتشينو يرفض دفع فاتورة مطعم لأصدقائه

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو، ظهر فيه سمول كابتشينو مع مجموعة من أصدقائه في أحد المطاعم، ولكنه تهرب من دفع الفاتورة التي بلغت 250 ريال بعد أن شاهد كشف الحساب من أحد العاملين.

ومازح سمول كابتشينو أصدقاءه حول سبب عدم رغبته في دفع الحساب قائلاً: "فيه هنا تغيير عمله"، واستمر أصدقاؤه في السخرية منه حول حديثه المستمر عن أملاكه والسيارات الفاخرة التي يمكلها لكنه لا يريد دفع فاتورة مطعم.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو، وانقسمت الآراء حول السخرية منه أو الهجوم على أصدقائه، حيث انتقد البعض ما قام به المحيطين بسمول كابتشينو من السخرية منه حلو حديثه عن أمواله، موضحين أنه كشف من قبل أن الكثير من هذه الأشياء إيجار، موضحون أنه ظهر عليه علامات الضيق في نهاية الفيديو بسبب استمرار المزاح حول الأمر.

وفي الوقت نفسه دافع البعض عن سمول كابتشينو، مؤكدين أن امتلاكه الأموال لا يعطي هذا مبرراً لمن يحاول استغلاله وأن يكون هو من يدفع الفاتورة بالكامل.

سمول كابتشينو يصدم الجمهور بحجم ثروته

وكان سمول كابتشينو قد كشف قبل أشهر قليلة عن حجم ثروته الخيالي عبر بث على حسابه على تيك توك، أوضح أنه يملك 198 مليون دولار، وطلب من متابعيه حساب المبلغ بالريال السعودي.

تفاعل متابعو سمول كابتشينو مع حجم ثروته حيث شكك البعض فيه خاصة أنه يساوي 740 مليون ريال سعودي، بينما لفت البعض أن هذا الرقم يجعله ضمن قائمة أثرياء العالم، حيث يمكن أن يكون ثالث أغنى رجل في العالم بعد إيلون ماسك وبرنارد أرنو، بل أغنى من مؤسس أمازون، جيف بيزوس، الذي يملك 184 مليون دولار.

وسبق ذلك إعلان سمول كابتشينو عن مشاركته في أحد المشاريع العقارية التي يبلغ تكلفتها 300 مليون ريال سعودي، وذلك رداً على مقطع خلط البعض بينه وبين أحد الأشخاص يعمل سائق خاص مؤكداً أنه لا يعمل لدى أحد ولديه مشاريعه الخاصة ويدعم الكثير من الجهات.

لم يكن سمول كابتشينو هو الوحيد الذي أعلن عن ثروته من مشاهير السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، حيث تحدث عدد منهم عن مقدار ثروته منهم أمين الغباشي، زوج الدكتورة خلود، موضحاً أنه يملك 12 مليار دولار، أي ما يعادل حوالي 150 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى عدد من العقارات، مشيراً إلى أنه يرتدي ساعة يبلغ سعرها 500 ألف ريال سعودي.

واكتفت مشهورة مواقع التواصل الكويتية، روان بن حسين، بالحديث عن أن ثروتها تخطت 3 ملايين دولار فقط دون أن توضح حجم ثروتها بالضبط.

أما غازي الذيابي فقد أثار جدلاً كبيراً، بعد أن أوضح أن ثروته ستصل إلى 300 مليون ريال سعودي بحلول 2030 أي عقب 6 سنوات وكشف عن ما يتقاضاه خلال الإعلان الواحد، مشيراً إلى أنه حصل في أحد الإعلانات على 81 ألف دولار بعد أن كان يتقاضى 1.620 دولاراً في بداية مشوراه.

يذكر أن سمول كابتشينو هو اسم الشهرة، للمؤثر السعودي، سعد العنزي الذي اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديوهات التي كان ينشرها عبر تطبيق سناب شات، وحصل على تلك التسمية بعد أن ظهر لثوان معدودة في أحد المقاطع الغنائية لإعلان دعائي لأحد أنواع الكابتشينو المستخدمة في أحد المطاعم السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار