سارة الودعاني عن زوجها بعد الشهرة: مصدومة في شخصيته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
سارة الودعاني عن زوجها بعد الشهرة: مصدومة في شخصيته

تحدثت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، عن سبب صدمتها في شخصية زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، بعد اقتحامه عالم السوشيال ميديا والمشاهير.

سارة الودعاني مصدومة في زوجها

وعبّرت سارة الودعاني عن صدمتها في عبد الوهاب السياف بعد الشهرة، بسبب تغير شخصيته الهادئة البعيدة عن حب التصوير والتفاعل عبر السوشيال ميديا لشخصية أخرى تتفاعل وتنشر مقاطع فيديو عبر سناب شات.

وقالت سارة الودعاني في فيديو متداول ردا على تعليقات البعض بصدمتهم بعد متابعة زوجها في ظهوره الأول عبر منصات التواصل الاجتماعي: "أنا مثلي مثلكم مصدومة في شخصيته، يعني قبل هو كان يكره التصوير وما كان ينزل أي فيديوهات على حسابه بسناب شات".

أكدت سارة الودعاني أنها بسبب ابتعاد زوجها عن مشاركة تفاصيل حياته في البداية، لم تكن تعرف جوانب شخصيته مع أصدقائه: "ما كنت أعرف كيف شخصيته مع ربعه، بس بعد ما شفت قولت يا روحي يعني تهبل".

شاهدوا صدمة سارة الودعاني في زوجها

سارة الودعاني أوضحت أن شخصية زوجها ليست بعيدة عن الشخصية التي يتعامل بها عبر السوشيال ميديا، ولكن تظل تحمل اختلافا يجعلها مبهرة ومفاجئة بالنسبة لها.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات سارة الودعاني عن زوجها، عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير وقال البعض: "ردة فعلها عسل واضح أول مرة تشوفه بالأسلوب ذا ومبسوطة".

من ناحية أخرى واجهت سارة الودعاني بعض الانتقادات، بسبب محتواها الذي يدور حول زوجها وأسرتها، خاصة من البعض ممن كانوا يتابعونها منذ سنوات، مستعيدين نصائحها للفتيات بالعزوف عن الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار