دنيا بطمة تثير السخرية في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بالفضائيين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
دنيا بطمة تثير السخرية في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بالفضائيين

صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها، بعد ظهورها بملامح متغيرة في أحدث ظهور، لتثير سخرية البعض ممن شبهوها بالكائنات الفضائية، بسبب تغير ملامحها.

تغير ملامح دنيا بطمة بعد التجميل

دنيا بطمة ظهرت في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، بملامح حادة وذقن مدببة بطريقة أكثر ظهورا من أي وقت سابق.

أثارت ذقن دنيا بطمة المدببة سخرية واسعة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا دهشتهم من سرعة تغير ملامحها، حيث إنها كانت قد ظهرت بذقن أقل حدة قبل أسبوعين.

دنيا بطمة تثير السخرية في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بالفضائيين

وتحدثت دنيا بطمة في الفيديو المتداول عن عمليات التجميل التي خضعت لها، موضحة أنها كثفت رموشها وحاجبيها لدى أحد المراكز المختصة مؤخرا، مبدية إعجابها بالنتيجة.

شاهدوا شكل دنيا بطمة بعد التجميل

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شكل دنيا بطمة بعد التجميل، والحصول على ذقن مدببة، ليشبهوها بالكائنات الفضائية بسبب استطالة وجهها بصورة ملحوظة.

قال البعض في تعليقاتهم: "والله بتشبه الفضائيين كيف هالشبه بينها وبينهم"؟ "كأنها نازلة من الفضاء بسفينة حالا"، "ذكرتني بالكائنات الفضائية اللي تظهر بأفلام الغزو الأجنبية هاد ماكو تجميل هاد تشويه لخلقة ربنا"، "الحمدلله وصلوا الفضائيين مشان يحتلون الأرض".

أضاف البعض منتقدا دنيا بطمة: "ياريتها كانت أيام المدرسة وحصة الرياضيات عشان الطلاب تفهم شو يعني زاوية حادة من لحيتها"، "ليه اللعب في خلقة ربي ما أروع خلق الله تعالى"، "ليتها ما جنت على نفسها معقول تعرف تنام بالليل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار