وفاة الفنان محمد أبو الوفا وصورته الأخيرة تسيطر على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2019
الفنان محمد أبو الوفا في ذمة الله بعد صراع مؤلم مع المرض

خيم الحزن على الوسط الفني مع إعلان وفاة الفنان محمد أبو الوفا، بعد صراع مع المرض ألزمه المستشفى، ليعلن ابنه الخبر الصادم عبر حسابه على الفيس بوك، وعلى إثره انتشرت صورة الراحل الأخيرة على نطاق واسع على مواقع التواصل وهو على سرير المرض.

وأعلنت وفاة محمد أبو الوفا عبر منشور كتبه ابنه إسلام على الفيس لوك قال فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون...إبي في ذمة الله"، ومن المقرر دفنه في مدافن العائلة في الفيوم عقب أداء صلاة الجنازة عليه.

وكان محمد أبو الوفا تعرض لوعكة صحية أليمة منذ فترة، دخل على إثرها العناية المركزة المستشفى العام في الفيوم، وحاول الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة، ولكن وضعه الصحي منع حدوث ذلك.

آخر صورة للفنان محمد أبو الوفا من على سرير المرض
وكان ابن محمد أبو الوفا صرح في شهر مايو الماضي أن والده يعاني من متاعب في الصدر والتنفس، وأنه يتلقى العلاج في المستشفى ويوجد تحسن في حالته، بحسب تصريحه لمصراوي

محمد أبو الوفا فنان مصري شارك في العديد من الأعمال الفنية، وحقق نجاحاً لافتاً بأدائه المبهر، ومن أعماله مسلسل "ابن حلال" و"يونس ولد فضة" و"شهادة ميلاد" و"الميزان" و"القيصر" و"الشارع إللي ورانا" و"الكبريت الأحمر" و"كلبش".

ويعرض للفنان محمد أبو الوفا الآن آخر أعماله الفنية وهي مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني، من بطولة الفنان جمال سليمان والفنانة صابرين ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار