ليل تاي تنفي خبر وفاتها هي وشقيقها وتوضح حقيقية ما حدث

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
ليل تاي تنفي خبر وفاتها هي وشقيقها وتوضح حقيقية ما حدث

بالرغم من إعلان أمس وفاة أصغر مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تناولته الكثير من الصحف وخرجت عائلتها لتنفي وفاتها هي شقيقها في ظروف غامضة، خرجت اليوم ليل تاي لتنفي خبر الوفاة وتؤكد على اختراق حسابها الشخصي.

ليل تاي تنفي خبر وفاتها هي وشقيقها

عادت من جديد ليل تاي للظهور على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" لتنفي خبر وفاتها هي وشقيقها، كما كشفت أن حسابها الشخصي قد تم اختراقه وإعلان وفاتها، لتتصدر بذلك تريند صفحات السوشيال ميديا من جديد بعد انخفاض عدد مشاهدات مقاطع الفيديو مؤخراً.

وأصدرت ليل تاي بيان قدمته عائلتها إلى TMZ وضحت فيه ليل ما حدث قائلة: "أريد أن أوضح أنّنا أنا وأخي بخير وعلى قيد الحياة، لكنني حزينة جداً، وأجد صعوبة في العثور على الكلمات المناسبة لأقولها، لقد كانت 24 ساعة صادمة للغاية طوال يوم أمس، تعرّضت لمكالمات هاتفية مليئة بالحزن والبكاء من أحبائي وحاولت كثيراً معالجة تلك الفوضى".

ثم أكملت ليل: "تم اختراق حسابي على إنستغرام من قبل طرف ثالث، كما استخدمه لنشر معلومات مضللة وشائعات عني، لدرجة أنه كتب اسمي بشكل خاطئ أيضاً، اسمي الحقيقي هو تاي تيان، وليس" كلير هوب".

ليل تاي تنفي خبر وفاتها هي وشقيقها وتوضح حقيقية ما حدث

نفي خبر وفاة ليل تيان

وبالرغم من نفي الخبر إلا أن الكثير من المتابعين تسأل حول عدم توضيح ليل لما حدث قبل مرور 24 ساعة كاملة لتخرج عن صمتها وتنفي خبر الوفاة، وأنها ما زالت على قد الحياة، وخاصة بعدما ذكرت أنها كانت تعلم أن حسابها الشخصي قد تم اختراقه.

وعلى أثر اختراق الحساب ونشر خبر الوفاة تلقت مكالمات كثيرة حزينة ومأثرة، لماذا لم تخرج ليل تاي مبكراً لنفي خبر الوفاة، حيث اعتقد الكثير أنها تعمدت الانتظار كل هذا الوقت من أجل تصدر التريند، وهو الأمر الذي تسعى إليه الكثير من المشاهير حول العالم.

وفاة ليل تاي أصغر مشهورة على السوشيال ميديا

خرجت عائلة ليل تاي Lil Tay عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، والذي يتابعه ما يقارب من 3 ملايين ونصف مليون ببيان قائلين فيه: "بقلب حزين، نشارك الأخبار المدمرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق، والألم الذي لا يمكن وصفه، كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا".

ليل تاي تنفي خبر وفاتها هي وشقيقها وتوضح حقيقية ما حدث

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار