وفاة كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة وهذه رسالته الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
وفاة كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة وهذه رسالته الأخيرة

صدمت وفاة الممثل الألماني كريستيان أوليفر نجم فيلم Valkyrie، وابنته الصغيرتين الجمهور وذلك في حادث تحطم طائرة كانوا على متنها في منطقة البحر الكاريبي بعد أن وصلوا إلى المنطقة في 26 ديسمبر 2023.

وفاة كريستيان اوليفر وابنتيه في تحطم طائرة

اشتهر كريستيان أوليفر، بالعديد من الأفلام مثل The Baby-Sitters Club،The Good German،Speed Racer، وValkyrie

وكشفت قوة شرطة سانت فنست المليكة، أن الحادث وقع قبالة جزيرة بيكيا، حيث تحطمت الطائرة الصغيرة أثناء سفرها إلى سانت لوسيا، وسقطت في المحيط وحاول الصيادون تقديم المساعدة لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذهم.

وقالت السلطات المحلية: "بعد لحظات من إقلاعها، واجهت الطائرة صعوبات وسقطت في المحيط. توجه الصيادون والغواصون من باجيت فارم إلى مكان الحادث بقواربهم لتقديم المساعدة".

وتمكن خفر السواحل من انتشال جثة كريستيان اوليفر وابنتيه وقائد الطائرة من المياه، ونقلهم إلى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة.

وتم التعرف على 4 ضحايا كانوا على متن الطائرة، وهم وفقاً للسلطات المحلية، كريستيان كليبسر- المعروف أيضاً باسم كريستيان اوليفر- 51 عاماً، ابنتيه ماديتا، 10 سنوات، وأنييك، 12 عاماً، كما تم التعرف على الطيار بأنه روبرت ساكس، الذي يملك الطائرة أيضاً.

كريستيان أوليفر

جاء خبر وفاة كريستيان اوليفر، البالغ من العمر 51 عاماً، صادماً للجمهور خاصة أنه استقبل عام 2024 بصورة نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من أمام واحدة من الشواطئ وكتب عليها: "تحية من مكانٍ ما في الجنة! إلى المجتمع والحب... 2024 نأتي إليه".

أخر رسالة لـكريستيان أوليفر

يذكر أن مسيرة كريستيان اوليفر لم تكن مسيرة فنية طويلة، لكنه شارك في عدد من الأفلام الكبرى من بينها Speed Racer وValkyrie، وشارك مؤخراً في الفيلم الأخير من السلسلة Indiana Jones.

بدأ حياته بأول دور له في عام 1995 في فيلم Saved by the Bell: The New Class وكان ينتظر عرض دوره في فيلمه القادم  Forever Hold Your Peace، الذي قام بإنتاجه أيضاً، وقام مؤخراً بتصوير مشاهده الأخيرة في 20 ديسمبر، ونشر صورة لفريق العمل بعد انتهاء التصوير معبراً عن سعادته بالأمر.

نجوم هوليوود ينعون كريستيان أوليفر

سيطرت حالة من الصدمة على نجوم هوليوود بعد إعلان خبر وفاة كريسيتان أوليفر في حادث تحطم الطائرة، وعبر نك ليون، مخرج فيلمه الأخير عن حزنه الشديد مؤكداً أنه كان زميلاً وصديقاً رائعاً.

ونشر مخرج الفيلم صورة له من أخر يوم تصوير جمع بينهما وكتب عليها: "تحدثنا عن إنتاج فيلم معاً لسنوات، وأخيراً فعلنا ذلك!. شكراً لكونك زميلاً وممثلاً وصديقاً رائعاً".

وعبرت باي لينج، بطلة فيلم كريستيان اوليفر الأخير عن صدمتها لرحيله المفاجئ من خلال تدوينة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مؤكدة أنها لم تستطع تصديق الخبر بمجرد الإعلان عنه وحاولت الاتصال به.

وفاة كريستيان أوليفر وابنتيه في حادث تحطم طائرة وهذه رسالته الأخيرة

وقالت باي لينج: "عزيزي كريستيان أوليفر الدموع في عيني لا أستطيع التعبير عن الحزن الذي شعرت به عندما اتصل بي نك وأخبرني بالحادث، لم أستطع أن أصدق أن هذه الحقيقة، آخر عملنا في التصوير في هوليوود كان في 20 ديسمبر 2023، قبل عيد الميلاد مباشرة".

وتابعت حديثها عن الممثل الراحل: "أنت ممثل شجاع وشخص لطيف وجميل، وكنت تعمل دائما بجد، لترقد روحك بسلام، أرسل الحب إلى عائلتك".

ووفقاً للتقارير المحلية، لا يزال سبب الحادث مجهولاً ويخضع للتحقيق من قبل السلطات، حيث كشفت تقارير صحفية أن الطيار قام بإجراء اتصال لاسلكي بالبرج بعد وقت قصير من إقلاعه من أجل الإبلاغ عن أنه يواجه مشكلة وسيعود إلى المطار مرة أخرى، لكن الحادث وقع قبل ذلك ليكون هذا هو الإرسال الأخير للطائرة قبل تحطمها ووفاة المتواجدين بداخلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار