وفاة والد جينيفر أنيستون فنان عالمي عن عمر يناهز 89 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
وفاة والد جينيفر أنيستون فنان عالمي عن عمر يناهز 89 عاماً

أعلنت الفنانة العالمية جينيفر أنيستون، عن وفاة والدها الفنان العالمي جون أنطوني أنيستون، عن عمر يناهز 89 عاماً، وهو بطل مسلسل Days Of Our lives، حيث كشفت مصادر قريبة من الفنانة أنها تعيش في حالة من الحزن بعد رحيل والدها.

وفاة والد الفنانة جينفير أنيستون

نعت جينيفر أنيستون، والدها  الراحل وذلك من خلال عدد من رسالة مؤثرة، نشرتها على حسابها الخاص على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور "إنستقرام " حيث نشرت  مجموعة  من الصور تجمعهما في مراحل عمرية مختلفة، وعلقت على الصور  "أبي العزيز، جون أنطوني أنيستون. كنت واحداً من أجمل الأشخاص التي مرت في حياتي، أنا ممتنة إلى الله أنك رحلت إلى الجنة من دون ألم، رحلت في الـ 11 من الشهر الـ 11، دائماً تختار التوقيت الأفضل. من الآن سيصبح هذا التاريخ من أهم تواريخ حياتي، سأحبك حتى نهاية العالم". ولم تنشر الممثلة الفائزة بجائزة إيمي شيئاً على إنستغرام منذ أن شاركت وفاة والدها.

جينفير أنيستون تعود إلى العمل بعد وفاة والدها

ومن المفترض أن تتغلب جينيفر أنيستون  على أحزانها سريعاً وتعود إلى والدها،  خاصة وأن لديها الكثير من التزامات تصوير في الموسم الثالث من برنامج The Morning Show مع "ريز ويزرسبون"، حيث وفقاً للصحف الأجنبية من المقرر البدء للترويج لـ Murder Mystery 2 مع "آدم ساندلر" المقرر إصداره في 10 فبراير 2023.

من هو والد جينفير أنيستون

أنيستون جون أناستاساكيس، هو فنان عالمي ولد في جزيرة كريت اليونانية عام 1933، ثم قرر الهجرة إلى الولايات المتحدة عندما كان في العاشرة من عمره، واختصرت عائلته لقب "أنيستون"، وقبل أن يكون فنان خدم "أنيستون" داخل البحرية الأمريكية ، ووقتها بدأت الموهبة من خلال وظهر في مسرحية موسيقية خارج برودواي.

وأصبح مشهوراً حينما انضم إلى Days of Our Lives في عام 1985 باعتباره الشرير الرومانسي "فيكتور كيرياكيس"، حيث خلال فترات عمله في المسلسل، افتتح "أنيستون" مطعماً في نيويورك، وطلق زوجته الأولى، "نانسي داو" والدة "جينيفر"، وتزوج "شيري روني"، التي أنجب منها ابنه "ألكساندر"، وانتقل إلى لوس أنجلوس.

جون أنيستون وجائزة إيمي

بدأت شهرة الفنان "جون أنيستون"  تبدأ حينما تواجد ضمن أبطال المسلسل الدرامي Days Of Our Lives. كان دوره الأول في العرض هو الدكتور "إريك ريتشاردز" في عام 1969 لكنه غادر العرض بعد عامٍ واحد، عاد إلى المسلسل باسم "فيكتور كيرياكيس" من يوليو 1985، حيث لعب الشخصية لأكثر من ثلاثة عقود، وتمكن في هذا الجزء على ترشيح جائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي في عام 2017 وحصل على جائزة إيمي لإنجاز مدى الحياة Daytime Emmy Lifetime Achievement Award في عام 2022.

علاقة جينيفر أنيستون ووالدها

عانت الفنانة جينيفر أنيستون من علاقة متوترة، مع والدها لكنهما تصالحا قبل وفاته، حيث سبق لها أن اتصلت به كل يوم خلال جائحة فيروس كورونا، وصرحت مسبقاً أنها كانت تعاني من انفصال والدها ووالدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار