"يسعد مساك يا قمر" تيم حسن يتغزل بزوجته وينفي إشاعة انفصالهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
"يسعد مساك يا قمر" تيم حسن يتغزل بزوجته وينفي إشاعة انفصالهما

خلال الفترة الماضية كانت قد تكررت إشاعات بشأن انفصال الفنانة "تيم حسن" عن الإعلامية المصرية "وفاء الكيلاني".

الأمر الذي أحدث نوعًا من الضجة الإعلامية، والذي تطلب من الفنان "تيم حسن" أن يحسم الجدل الذي يدور حول موضوع طلاقهما.

حيث جاء ذلك من خلال التعليق الذي كتبه لزوجته والذي يتضمن غزلًا مباشرًا بحقها، كان هذا التعليق بمثابة دحض ورد على كل الإشاعات التي انتشرت بشأن هذا الموضوع.

فقد نشرت الإعلامية "وفاء الكيلاني" صورة على حسابها الخاص على إنستغرام، ليعلق عليها الفنان تيم حسن بقوله: يسعد مساك يا قمر" مضيفًا ملصقات قلوب حمراء.

وقد لاحظ بعض المتابعين أن الصورة التي قامت بنشرها وفاء الكيلاني هي من داخل بيت الزوجية، إذ إنها نشرت صورة سابقًا وهي بنفس المكان والذي أيضًا نشر تيم حسن صورة له وهو في المكان ذاته.

والجدير ذكره أن أول من قام بإطلاق الإشاعة عن خبر انفصالهما كانت من قبل الإعلامي اللبناني "إيلي باسيل".

والتي كانت قبل شهرين تقريبًا، ليتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لتحدث حالة من الضجة والاستفسارات المتتابعة.

كما أن الإعلامي "إيلي باسيل" ادعى أن الطلاق قد وقع بين الفنان "تيم حسن" والإعلامية "وفاء الكيلاني" وأن الأخيرة قد تسلمت مبلغ (100 ألف دولار) باعتباره مؤخر طلاقها من تيم حسن وأنها قد تسلمته في شهر تشرين الثاني.

ولم يكتفِ بهذا فحسب بل إنه قام بتأكيد ما نشره من إشاعات بشأن الطلاق، فقد قال أن الخبر صحيح وأنه ينتظر تصريح من أحد الطرفين بذلك الخبر.

وبعد التتبع والبحث تبن أن هذه الأخبار هي محض إشاعات كاذبة لا أساس له من الصحة، فقد نفى مصدر مقرب من الزوجين هذا الخبر بشكلٍ قاطع.

وأن هذا الكلام لا يمكن أن يكون قد حدث فالزوجة "وفاء الكيلاني" والزوج "تيم حسن" يتبادلان الإعجابات على منشورات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد لوحظ ذلك من فترة قريبة قبل أن تحضر الإعلامية "وفاء الكيلاني" مع زوجها "تيم حسن" إلى دمشق من أجل القيام بواجب العزاء في المخرج الراحل حاتم علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار