يمكنكم الآن الاستمتاع بأطعمة نباتية لذيذة وجديدة لدى "ذي كوفي كلوب

يقدم "ذي كوفي كلوب" قائمة جديدة لفترة محدودة تشمل مجموعته النباتية الحالية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
يمكنكم الآن الاستمتاع بأطعمة نباتية لذيذة وجديدة لدى "ذي كوفي كلوب

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يشتهر "ذي كوفي كلوب" بمأكولاته اللذيذة والخدمة المتميزة والقهوة الاستثنائية، وقد أثبت نفسه كوجهة مفضلة في دبي وأبو ظبي والعين. بناءً على النجاح الذي حققه الإطلاق الأولي لقائمة "سمارت" في عام 2019، والتي لاقت نجاحاً خاصاً بين عشاق النباتيين، يكشف "ذي كوفي كلوب" عن إضافاته النباتية التي طال انتظارها.

في عام 2024، قدم "ذي كوفي كلوب" خمسة خيارات نباتية طازجة ليستمتع بها العملاء في الفترة من يناير وفبراير، حتى بداية شهر رمضان. تحت شعار "من أجل حب الطعام النباتي"، يتم تقديم عروض الأطعمة الحصرية بكل فخر، التي تعزز القائمة النباتية الشاملة الحالية طوال اليوم. تضم القائمة مأكولات لذيذة إضافية، بما في ذلك مشروبات الماتشا المنعشة، وعصير الآكاي المغذي، وحلوى الحمضيات المنعشة، وحلوى الشوكولاتة اللذيذة وجوز الهند.

واستجابة للطلب الكثير من محبي عصير أكاي، يعود العصير إلى القائمة، حيث يتميز الآن بوصفة محسنة وخيار إضافة طبقات متعددة، مما يتيح للعملاء تخصيص مشروبهم المفضل. بالإضافة إلى ذلك، برز بيري ماتشا لاتيه وفرابي كأفضل الخيارات بين مشروبات الأعياد.

تعرض أحدث قائمة نباتية من "ذي كوفي كلوب" خيارات رائعة ومغرية، بما في ذلك الديناميت النباتي، وبومودورو بالجبنة والفطر، والأرز المقلي بالأناناس، ولفائف شيبوتل الحمص. تعمل المشروبات المنعشة والأكلات المغذية على تعزيز القائمة النباتية الحالية بشكل مثالي، مما توفر للعملاء مجموعة متنوعة من الخيارات النباتية.

لذا، سواء كنتم نباتيين ملتزمين أو تخططون لاتباع أسلوب حياة نباتي في بداية العام، فإن "ذي كوفي كلوب" يرحب بكم لتجربة القائمة النباتية المتنوعة واللذيذة.

لمزيد من المعلومات حول القائمة والعروض النباتية في "ذي كوفي كلوب"، قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني https://thecoffeeclubme.com/ وتابعوا TheCoffeeClubME@ على إنستجرام وفيسبوك.

-انتهى-

نبذة عن "ذي كوفي كلوب":

بدءاً من أصوله المتواضعة في بريسبان، أستراليا، والتوسع عبر نيوزيلندا وتايلاند والشرق الأوسط والعديد من الأسواق الدولية الأخرى، منح "ذي كوفي كلوب" لحظات من الفرح لملايين العملاء. سواء كان الأمر يتعلق بالرضا عن أول رشفة من قهوة الصباح، أو متعة مشاركة الضحكة أثناء تناول وجبة مع أفضل الأصدقاء، أو الاستمتاع المطلق بتذوق اللقمة الأولى من كعكة الشوكولاتة الرائعة، كلّه يبدأ بشعور. يعد "ذي كوفي كلوب" ملاذكم للسعادة، حيث تتكشفون هذه اللحظات الجميلة. إن مهمة العلامة التجارية وفلسفتها واضحة ومباشرة: يهدف "ذي كوفي كلوب" إلى تقديم الطعام الجيد والخدمة الاستثنائية والقهوة المتميزة في بيئات دافئة وجذابة. إنه يطمح إلى تعزيز أنماط الحياة المعاصرة، وقبل كل شيء، أن يكون الرد الطبيعي على سؤال "أين سنلتقي؟"

نبذة عن "ليوا ماينور":

يمثل "ليوا ماينور" شراكة استراتيجية بين شركة الناصر القابضة (الإمارات العربية المتحدة) ومجموعة ماينور للأغذية (تايلاند).

تفتخر شركة الناصر القابضة بمجموعة واسعة تضم أكثر من 70 شركة تغطي قطاعات متنوعة مثل البيع بالتجزئة، وتصنيع الصلب، والطاقة، والبوليمرات والفولاذ الهيكلي، وإمدادات حقول النفط، وتخزين المنتجات، والتجريف، والحماية الكاثودية، والعقارات، والبناء، والفنادق، ومختلف القطاعات الأخرى.

وتتولى شركة "ماينور للأغذية" تعزيز الشراكة، وهي شركة مطاعم بارزة في آسيا تابعة لشركة "ماينور إنترناشيونال" المرموقة، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة والترفيه. تشرف شركة "ماينور إنترناشيونال" على مجموعة واسعة تضم أكثر من 500 فندق ومنتجع عبر علامات تجارية مشهورة مثل "أنانتارا"، وأفاني، وأوكس، وتيفولي، وإليوانا، وإن إتش، وماريوت، وفور سيزونز، وسانت ريجيس، وراديسون بلو. ضمن عمليات وامتيازات شركة "ماينور للأغذية"، هناك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة للأغذية والمشروبات بما في ذلك "برغر كينغ"، و"ذا بيتزا كومباني"، و"ديري كوين"، و"كوفي جورني"، و"برد توك"، و"سوينسينز"، و"سيزلر، و"تاي إكسبرس"، و"بنيهانا".

أطلقت شركة "ليوا ماينور" أول مقهى "ذي كوفي كلوب" في الشرق الأوسط في ديسمبر 2014. ومنذ ذلك الحين، شهدت نمواً قوياً في المنطقة ولديها خطط طموحة لفتح المزيد من منافذ في الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تهدف العلامة التجارية إلى التوسع من خلال منح حقوق الامتياز في بقية المنطقة وخارجها.

وسائل التواصل الاجتماعي:

انستجرام: https://www.instagram.com/thecoffeeclubme/

فيسبوك: https://www.facebook.com/thecoffeeclubme

تيك توك: https://www.tiktok.com/@thecoffeeclubme

يوتيوب: https://www.youtube.com/@thecoffeeclubme

لمزيد من الاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

مروى محمد

تش تاش كوميونيكيشينز

البريد الالكتروني: marwa@tishtash.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار