ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية تخطف الأنظار بجمالها في ظهورها الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
ابنة يوسف شعبان الحسناء من زوجته الكويتية تتصدر تويتر بظهورها الأول

حل الفنان يوسف شعبان وابنته زينت من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، ضيفي في برنامج "ليالي الكويت"، لتخطف الأنظار بظهورها الأول على الشاشة.



يوسف شعبان وزوجته الكويتية وأولادهما

فاجأت زينت ابنة يوسف شعبان الجمهور بظهورها الأول وحديثها باللهجة الكويتية، التي تتقنها من والدتها الكويتية الجنسية، وكلامها العفوي عن والدها وكيف تكون شخصيته بعيداً عن الكاميرا والتصوير.

في البداية، كشف يوسف شعبان أن ابنته تدرس الإعلام، وأنه رغب في أن تصبح ممثلة إلا أنها رفضت الدخول في هذا المجال، ومازالت حتى الآن لم تقرر المجال الذي ترغب في احترافه.

وأضاف يوسف شعبان أنه متزوج من زوجته الكويتية السيدة إيمان منذ حوالي 30 عاماً، ولديه منها ابنته زينت وابنه مراد المقيم في أمريكا منذ 6 سنوات تقريباً.


زينب ابنة يوسف شعبان تتصدر تويتر

وفي ذات السياق، تحدثت ابنة يوسف شعبان عن والدها داخل المنزل، واصفه إياه بأنه بسيط للغاية يحب القراءة وهي تستفيد بشدة من خبراته، وكثيراً ما تسأله عن نجوم الزمن الجميل الذين عمل معهم مثل العندليب عبد الحليم حافظ.

وتصدرت زينت ابنة يوسف شعبان تويتر فور انتهاء حلقتها مع والدها في "ليالي الكويت"، نظراً لظهورها الأول على الشاشة إلى جانب أن البعض لم يكن يعلم أن الفنان القدير متزوج من كويتية ولديه أبناء منها.

يوسف شعبان يتصدر التريند بظهوره مع ابنته
زيجات يوسف شعبان

يذكر أن يوسف شعبان تزوج أربع مرات، الأولى من الفنانة ليلى طاهر واستمرت الزيجة 4 سنوات، بعد ذلك تزوج من نادية ابنة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق وأنجب منها ابنته سيناء ثم تزوج من الفنانة الراحلة سهام فتحي، والآن متزوج من السيدة الكويتية إيمان الشريعان، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد.

مسلسلات رمضان 2020

من جهة أخرى، عاد يوسف شعبان عن قرار اعتزال الفن الذي اتخذه من قبل، وكان من المقرر أن يطل علينا من خلال مسلسل "سيف الله"، للفنان عمرو يوسف الذي يجسد فيه شخصية خالد ابن الوليد، إلا أن العمل تأجل لظروف إنتاجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار